أثار الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجدل حول إنفصال الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ بعد سنوات طويلة من الزواج.
وأحدث إيلي بلبلة واسعة في صفوف المتابعين، بعد نشره صورة الثنائي، مع تعليق مثير للجدل حول إمكانية طلاقهما، وكتب: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لإتفاق.. لو مش عشانا في حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".
وعبّر الجمهور عن صدمته بعد هذه المعلومة، فالمعروف عن الزوجين تفاهمهما وعلاقتهما المميزة.
ولكن حتى الآن، لا يوجد أي معلومات أكيدة عن الموضوع، بإنتظار توضيح من نانسي أو زوجها، للتأكيد ان كان الامر صحيحاً أو لا.

نانسي عجرم بتغير في شكلها.. وتلفت الأنظار بجمالها المعتاد

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، بصورة لها قبل حفلها في تونس الذي أحيته ليلة أمس، والمفاجأة كانت انها اعتمدت ستايل مختلفاً عن ما تعودنا عليه من قبل، فبالعادة تختار نانسي فساتين ناعمة من التول او القماش والالوان الهادئة، لكن هذه المرة أطلت بفستان باللون الذهبي البراق، ما هو بعيد عن ستايل نانسي، كما انها اعتمدت مكياجاً قوياً للغاية على الرغم من انها اعتمدت في الفترات الماضية المكياج النيود أكثر من الصارخ.
هذا التغيير أحبه المتابعون، مع أنه فاجأهم، مشددين على أن نانسي جميلة في كل الحالات وأنها دائماً ما تلفت الأنظار بأناقتها.

نانسي عجرم برفقة إبنتها ليا.. وجمالها حديث المتابعين

إنتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة إبنتها الصغرى ليا في مدينة للألعاب.
وتفاعل المتابعون مع الصورة، وأعجبوا بجمال ليا، وبتسريحة شعرها.
وتعتبر هذه الصورة الأحدث لـ ليا، فهي ​​​​خطفت الأنظار منذ ولادتها بجمالها الذي ورثته عن والدتها نانسي ووالدها الدكتور فادي الهاشم، خصوصاً لون عينيها الزرقاوين اللامعتين.
وكانت آخر صورة نشرتها نانسي لإبنتها ليا، ظهرت فيها تلعب وتشاهد راقصات الباليه على التلفاز.
وارتدت ليا بدلة راقصات الباليه، ويبدو أنها كانت تحاول تقليد الراقصات المحترفات على الشاشة، وعلق المتابعون وأشادوا بجمال الطفلة الصغيرة التي كبرت.