علقت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، على ما اعتبرته هدية قدمها لها لاعب كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت: "شكرا يا رونالدو علي الجون الجميل بجد احلى هديه عيد ميلاد، ويا سولشاير انت فلتت من تحت ايدي المره دي علي الله تخيب تاني".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خفة دم سمية المعتادة.
وكانت قد نشرت الاعلامية المصرية بوسي شلبي على وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو لسمية، وهي ترقص بجانب الفنان محمد رمضان وظهرت بفستان أسود اللون، فيما ارتدى محمد قميصاً بألوان لافتة، ونظارة شمسية.
أثار هذا الفيديو الجدل بين المتابعين، الذين اشاروا الى ان الرقص بجانب محمد رمضان كان يهدف للفت الانظار، بينما قال آخرون إن محمد كان يحاول مشاركتها الاحتفال.




سمية الخشاب بموقف محرج على السجادة الحمراء بسبب فستانها .. هذا ما طلبته من المصورين- بالفيديو​​​​​​​

​​​​​​​تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لموقف محرج خلال مرورها على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي، لأنه كان من الصعب التحكم في ذيل فستانها الطويل. وظهرت سمية على السجادة الحمراء وهي تطلب من المصورين أن ينتظروا قبل التقاط الصور، لكي تمسك بـ ذيل الفستان لأنه كان يطير بسبب الهواء في كل مرة تحاول ان تقف أمامهم.

سمية الخشاب ترتدي بدلة الرقص وتحتفل بفوز مانشستر يونايتد.. فيديو يضج مواقع التواصل

اعربت الفنانة سمية الخشاب عن حبها وتقديرها للاعب كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو في عدة مناسبات سابقة، وعندما كانت في البرتغال طلبت أن تلتقي به على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
​​​​​​​نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه من مشهد من أحد أعمالها ترتدي بدلة الرقص وتقدم وصلة رقص، ووضعت أغنية للنادي الانجليزي احتفالا بفوزه أمس على فريق "فياريال" ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.



​​​​​​​سمية الخشاب برسالة مبطّنة لأحدهم

​​​​​​​أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب جدلا كبيرا بين الجمهور بعد منشورها الجديد الذي كتبته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، اذ قالت فيه: "انا شايفه وفاهمه وعارفه كل حاجه بس عامله نفسي مش فاهمه".
وأشار البعض الى انها تودّ ان توصل رسالة مبطنة لأحد الأشخاص، من دون ذكر الإسم.