شارك إبن لاعب كرة القدم المعتزل ​ديفيد بيكهام​، بروكلين الجمهور مجموعة صور تجمعه بخطيبته الممثلة العالمية نيكولا بيلتز من أمام المرآة وهما عاريان.
وأحدثت هذه الصور ضجة بسبب جرأتها البالغة، فظهرا وهي تحتضنه من الوراء وهو يصور بالكاميرا صورتهم على المرآة من دون أن يلبسا شيئاً، وعلق على المنشور برومانسية: "زوجة للحياة".
وكان قد حضر بروكلين عرض أزياء فالنتينو ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس مع نيكولا، وتبادل الثنائي القبلات الرومانسية أمام الكاميرات.
يذكر أن نيكولا هي ابنة الملياردير ​نيلسون بيلتز​ الذي تقدر ثروته الصافية بـ 2.45 مليار دولار.

لقطات رومانسية تجمع ​بروكلين بيكهام ​بخطيبته في عرض فالنتينو




حضر بروكلين ابن لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام البالغ من العمر 22 عاماً، عرض أزياء فالنتينو ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، برفقة خطيبته الممثلة نيكولا بيلتز البالغة من العمر 26 عاماً، وتبادل الثنائي القبلات الرومانسية أمام الكاميرات.
تجدر الإشارة إلى أن بروكلين ونيكولا حضرا تحديداً عرض ربيع صيف 2022.

بروكلين بيكهام يصدم المتابعين بصورة عارية له مع خطيبته ووشم جديد خاص بها-بالصور

صدم بروكلين بيكهام المتابعين بعد ان شارك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة حميمة للغاية تظهره مع خطيبته نيكولا بيلتز.
الصورة باللونين بالأبيض والأسود ، ويظهر فيها الثنائي وهما يتعانقان دون ارتداء ملابس، بينما كانت نيكولا تنظر مباشرة إلى الكاميرا، يمكن رؤية بروكلين وهو يقبلها على ذراعها.
علق على اللقطة: "لن أتركك تذهب أبدًا"، وشاركت نيكولا نفس الصورة على حسابها وكتبت: "لا تدعني أرحل".
ومن ناحية أخرى، كشف بروكلين عن وشم جديد رسمه على جسده خاص بحبيبته.
الوشم عبارة عن رسالة حب مكتوبة على الجزء الخلفي من رقبته "من زوجة المستقبل".
وكتب بروكلين (21 عاماً) رسالة الحب على رقبته وأعلى ظهره باللونين الأسود والأبيض وجاء فيها:"اقرأ هذا في أي وقت تشعر بالقلق. أريدك أن تعرف كم مدى حبي لك. لديك ألطف قلب قابلته وآمل ألا أذهب يومًا بدون حبك. أعتقد أنك لا تصدق، فقط يمكننا أن نتخطى كل ذلك معًا إذا كنت تتنفس ببطء وثقة، أحبك".