خلال حفل افتتاح الموسم الثاني من ​موسم الرياض​، رصد متابعون على وسائل التواصل الاجتماعي، حالة تحرش، وشاركوها على صفحاتهم، منتقدين طريقة التنظيم التي لم تفرّق بين الرجال والسيدات.
وقد تصدر هاشتاغ "​متحرش موسم الرياض​" ترند تويتر في المملكة، إذ غرد الكثيرون، معبرين عن غضبهم من مثل هذه الحالات الشاذة عن المجتمع السعودي.
وجاء في بعض التعليقات: “كان المفترض وجود حاجز بين الشباب والبنات لان تواجدهم مع بعض بدون رقابة راح يحول الوضع من موسم الرياض الى موسم التزاوج، ىحرشهم بهذي الطريقة وتوثيق الحدث وكأنه شيء طبيعي يدل على ان النظام الأمني لك عليه،لحد الأن مافي رادع أمني قوي يخافه المتحرش.”
فيما قالت أخرى: “والله اغلبهم مريضين وش ذي الافعال القدْره يحسبون نفسهم ماراح يتعاقبون ولا ايش ؟ وغير هذا كله فيه ناس قاعده تبرر وتبريرهم الوحيد عبايتها ملونه يعني الحين اللون الاسود راح يوقفهم عن افعالهم القدْره ؟ صدق من قال عقولكم في مكىاويكم”.

شيماء الحاج تحذر من متحرش يطاردها.. وهذه التفاصيل



أكدت الممثلة المصرية شيماء الحاج ان شخصاً يدعي ملكيته لصالة العاب رياضية يطاردها، ووصفته "بالمتحرش" على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
​​​​​​​ونشرت شيماء صفحة الشخص في حسابها وعلقت قائلة :"خلوا بالكم يا بنات، ده نصاب ومتحرش ومتبلغ عنه، وجار البحث عنه، لو قابلتوه بلغوا النجدة وهما هيتصرفوا".
من ناحية أخرى، تواصل شيماء تصوير مسلسل "السيدة زينب"، وهو التعاون الثاني بعد مسلسل "سكن البنات" مع المخرج المصري محمد النقلي. ويشارك في بطولة "السيدة زينب" سوسن بدر، دينا، محمود عبدالمغني، ومن تأليف أحمد صبحي.



​​​​​​​

صدور الحكم على الطبيب المتحرش بـ زينب غريب



​​​​​​​

صدر الحكم أخيراً ضد طبيب بيطري تحرش بالممثلة المصرية زينب غريب عن طريق تصويرها من الخلف بهاتفه المحمول.
وعاقبت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، الطبيب المتحرش بتغريمه مبلغاً وقدره 10 آلاف جنيه.
وكانت النيابة قد أحالت المتهم للمحاكمة، بتهمة التحرش ببطلة مسلسل 100 وش، أثناء سيرها في منطقة وسط البلد.
وبتكثيف الجهود الأمنية تم القبض عليه وإحالته أمام تحقيقات النيابة العامة وللمحاكمة بعدما عثر على 3 صور لها على هاتفه.
وكانت زينب غريب، كشفت عن تعرضها للتحرش عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، وعلقت قائلة : “الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو إفتكرني جاموسة ماشية قدامه”.
والأغرب أن غريب أعلنت عن تلقيها عرضا من والدة المتحرش قائلة: “دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر”، أعلنت اتخاذ الإجراء القانوني بحقه.