نشرت عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​ صوراً، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري"، تُظهر محاولة كلابها نزع ملابس الإستحمام عنها خلال تجولها في المنزل.
ونشرت روز الفيديو على أنغام أغنية "mommy you are"، وذلك للتعبير عن حبها الكبير لكلابها الصغيرة.
الجدير بالذكر، أن روز كانت قد كشفت مؤخراً عن السبب الذي دفعها لعدم إنجاب أولاد من زوجها رجل الأعمال السعودي ​محمد الحمود​، قائلة " ما كنت حاسة بالامان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثي تبغي تحس أنها أنثي وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

زوج مودل روز يطالبها بأموال..وشقيقتها تهدده بالسجن والاعدام - بالفيديو

رد زوج مودل روز عارضة الازياء السعودية، رجل الاعمال السعودي محمد الحمود بعد كشفها تفاصيل صادمة بشأن علاقتهما، وقيامها بالإنفاق عليه طيلة فترة زواجهما، فنشر فيديو في صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يطالبها بأموال مقابل لقاء إعلامي.
وقال محمد: "لحد الحين فيه أمل إنك تصلحين كل اللي حصل، بمعنى، ترجعين اللي خدتيه، وتاخدين الحكم الأميركي اللي صدر بـ 50% ونسكر الصفحة هذه للنهاية، لأن في النهاية محاميين الطلاق ما بيهمهم ولا أنا ولا أنت خصوصا المحامي بتاعك أنت، كله بالفلوس، ده مصدر رزقه، فكري بعقل، فكري بالمبالغ اللي بتخسريها، سواء قضايا ربحتها أو راح أربحها، ليش المعمعة دي، كل واحد يفكر بحياته، روحي تزوجي وهاتي عيال والله يرزقك بولد الحلال".
فردت ليان عبد الله شقيقة مودل روز بفيديو نشرته قالت فيه: "يعني أنا لو مكانها مش بس أسجنك لكن أطلب فيك إعدام، كل كلامك فاضي زي وجهك، أقسم بالله أتمنى تنسجن اليوم قبل بكرة على اللي أنت سويته فيها، البنت صارت تتعالج نفسيا بسببك..!".


مودل روز تكشف لماذا لم تنجب الأطفال من طليقها وفضائح ترويها لأول مرة




​​​​​​​كشفت عارضة الأزياء السعودية مودل روز خلال إطلالتها مع الإعلامي أنس البوخش، عن مشاكلها مع زوجها السابق، إضافة إلى إتهامه بالسرقة، مشيرة إلى أنه حاربها بنقاط ضعفها التي يعرفها عنها :"أصعب شيء في الحياة عندما يكون شخص يعرف نقطة ضعفك ويحاربك، بعد أن كان عاش معك 8 سنوات".
من ناحية أخرى، صرحت روز بأن خطوة الطلاق من زوجها حمد الحمود كانت صحيحة، وقالت :"الحمد لله اني اتخذت هذا القرار أني انفصل، تعرف لش يعرف يتكلم عن زوجته على السوشيال ميديا بيجي وقت وبيبين كل شئ والناس تعرف مين أنا وماذا تحملت في حياتي الزوجية وهذا الحين لازم أسكت لان المشكلة في المحاكم".