صدمت النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ الجمهور بحديثها على صفحتها الخاصة بالقول: "أنا على وشك الوصول للحضيض، أخبروني اذا اردتم أي شيء من هناك"، اذ شكّلت جدلا كبيرا، فبعض الجمهور اعتبر انها تمزح والبعض اعتبر انها تعيش قصة سيئة.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشكف عن وجود علاقة بين الفنانة العالمية سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن فرحتهم به وكم يليقا الثنائي ببعضهما، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة ولا صحة لها.

إرتباط سيلينا غوميز ببطل فيلم "كابتن أميركا"!

وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشكف عن وجود علاقة بين الفنانة العالمية سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن فرحتهم به وكم يليقا الثنائي ببعضهما، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة ولا صحةلها.

سيلينا غوميز كما لم تعرفونها من قبل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة للفنانة العالمية سيلينا غوميز، حيث ظهرت بتغير كبير إلى درجة لا يمكن أن نعرف أنها هي.
وبدت سيلينا وقد كسبت الكصير من الوزن الزائد، وبشعر أشقر بعد أن تعودنا عليها بالشعر البني، وبوجه ممتلئ جداًَ كما كانت تأكل بطريقة شرهة وتبدو وكأنها تحضر للبدء بالمشاركة بعمل فني جديد.
وعبر الجمهور عن صدمتهم الكبيرة بهذا التغيير وتساءلوا عن إمكانية أن تكون الصور معدلة عبر تطبيق فوتوشوف لتعديل الصور، بينما أكد آخرون أنها صورها الحقيقية وأنها تغيرت بالفعل.

سيلينا غوميز تعترف: "تايلور سويفت ساعدتني"

يشار إلى أن غوميز أن صديقتها المقربة النجمة وكاتبة الأغاني الأميركية تايلور سويفت ساعدتها على اختيار ملابسها عندما بدأت مسيرتها الفنية.
وتقول سيلينا غوميز: " تناقشت مع زوج أمي عندما لبست ثياباً تكشف الصدر فهو كان يريد حمايتي وانا كنت في الثامنة عشر من عمري. وألهمتني تايلور وساعدتني لأكون في المظهر الملائم، لكنني لن ألبس تلك الثياب مرّة أخرى.
يذكر أن سيلينا شاركت مع جنيفر لوبيز في حملة توعية ضدّ انتشار فيروس كورونا وتقوم على تشجيع الدول الأكثر فقراً على إعطاء اللقاح للعاملين الطبيين من خلال حفل غنائي يجمع الأموال لهذا الهدف.