نشرت ​رولا يموت​ صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها بطريقة غير اعتيادية، اذ تعود المتابعون على ان تكون جلسات التصوير التي تخضع لها جريئة كثيرا، لكن هذه المرة لم تكن كذلك، فراح البعض يمزحون بالتعليقات، ويكتبون "فضيحة رولا يموت وهي ترتدي الثياب".

رولا يموت بدت بغاية الأناقة والجمال، فاختارت جاكيت باللون الاحمر، ونسقته مع جينز ضيق، كما انها سرحت شعرها بطريقة بسيطة ووضعت مكياجاً قوياً، جعل ملامحها تبرز أكثر.

مفاجأة.. هيفا وهبي ورولا يموت تجتمعان من جديد- بالصورة

نشرت رولا يموت صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تجمعها بشقيقتها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، وعلقت عليها قائلة :"شقيقتي الديفا، لعبتي فوفا"، وحصدت الصورة إعجاب العديد من المتابعين، وحصلت في ساعات قليلة على أكثر من 24 ألف إعجاب.

وكانت قد أشارت رولا إلى مصالحتها مع هيفا قبل فترة، عندما قامت بمتابعة هيفا على صفحتها، إلا أن هيفا لم تتابع صفحة رولا حتى الآن، ولم تعرف بعد تفاصيل علاقتهما، وما وصلت إليه الأمور بينهما.. فهل تمت المصالحة فعلاً وعادت الأمور إلى مجاريها؟

رولا يموت تثير الجدل بإطلالة جريئة بالمايوه

أطلت رولا يموت على وسائل التواصل الاجتماعي وهي ترتدي ملابس مثيرة شبيهة بتصاميم الفراعنة، تحتوي على العديد من السلاسل، وهي تحمل "كرباج" في يدها.

وعلقت رولا على الصورة قائلة :"لا يمكنك التخلص مني بـ .."، ولم تقم بإستكمال جملتها، مما طرح العديد من التكهنات بين متابعيها، خاصة وأن معظمهم تكهن أن لا أحد يستطيع التخلص منها بالضرب أو بالجلد.

الجدير بالذكر، أن رولا كانت قد كشفت مؤخراً عن فقدانها عذريتها، إذ قالت في رد على أحد متابعيها: "أول شي ما خصك، تاني شي كنت مجوزة على سنة الله ورسوله ومن إبن حفيد رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق، مش مين ما كان".

رولا يموت تزحف بالمايوه وصورة تثير الجدل

نشرت رولا يموت صورة بوضعية مثيرة وهي تزحف على الأرض مرتدية بادي سوت بأكمام طويلة، عليها نجمات باللون الأصفر.

ولفتت رولا الأنظار بعدسات لاصقة تشبه عيني القطة باللونين الأخضر والأحمر، معتمدة مكياج السموكي.

وعلقت رولا على الصورة قائلة :"في عيون خلقت لنبوسها متل الفم وفي عيون خلقت لنبكيها دم". وأضافت على تعليقها وسم "رولا يموت ملكة الإغراء" و"أنا أنثى" و"أنا نار".

هذه الصورة أثارت الجدل بين المتابعين، الذين انهالوا عليها بالتعليقات السلبية، وبعضهم الآخر أشاد بجمالها.