تصدر هاشتاغ " زواج هند القحطاني " على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وتحدث البعض عن زواج هند من رجل أعمال سعودي بمهر 3 مليون ريال سعودي، لكن تبيّن أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأكد البعض أن الهاشتاغ مدفوع مقابله لزيادة الاعلانات لدى المعنية، فهي لم تتزوج، بل تسعى لاثارة الجدل، فيما رجح البعض أنها تبحث عن عريس.


ولم يصدر أيّ تعليق من هند القحطاني، على ما يتداول عن زواجها، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر أخبار عن هذا الموضوع، ففي آب الماضي، أعلنت هند رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب، بشرط أن يحبها وتحبه ويرعى أولادها.

هذه قائمة المشاهير الذين تتمنى هند القحطاني الزواج منهم

كشفت هند القحطاني عن قائمة من الأسماء، تتمنى أن ترتبط بأحد منهم، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وجاء في القائمة الممثل السوري تيم حسن، مشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب، الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.
اللافت في القضية، أن الصورة تم حذفها لاحقاً، حيث لفت البعض إلى أن السبب قد يكون ذكر أحد أسماء المشاهير عن طريق الخطأ، أو أن الصورة قد تكون مفبركة.
وتلقت القحطاني العديد من الإنتقادات، خاصة وأن معظم الأشخاص الذين تم ذكرهم أثرياء ومعظمهم مرتبطين.
الجدير بالذكر، أن قحطاني كانت قد نشرت سابقاً مقطع فيديو تتحدث فيه عن رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب بشرط أن يحبها وتحبه، ويرعى أبناءها.