تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لموقف محرج، لأنه كان من الصعب التحكم في ذيل فستانها الطويل، خلال مرورها على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي.


وظهرت سمية على السجادة الحمراء وهي تطلب من المصورين أن ينتظروا قبل التقاط الصور، لكي تمسك بـ ذيل الفستان لأنه كان يطير بسبب الهواء في كل مرة تحاول ان تقف أمامهم، ولذلك حرص المصورون على التقاط صور للفستان من عدة زوايا، لكي تظهر كما تريد ويظهر موديل الفستان الذي ارتدته.

الجمهور يشبّه إطلالة سمية الخشاب بإطلالة كيندال جينر.. وهي تعلق- بالصورة

ضمن فعاليات مهرجان الجونة علّق أحد المتابعين على اطلالة سمية الخشاب مشبهاً اياها بإطلالة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر في الـ met gala.
وأعادت سمية نشر الصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقته بتعليق: "طبعاً كيندال فالمت جلا متجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة".
وأثار منشورها ردة فعل واسعة بين الجمهور الذي إنقسم بين منتقد لسمية الخشاب وساخر من تعليقها، وبين معتبر أن الفستانين بالفعل يشبهان بعضهما.
وارتدت سمية فستاناً طويلاً باللون البيج وضيق ومرصع بطريقة أنيقة بالخرز، كما ربطت شعرها إلى الوراء بتسريحة الـ pony tail ونسقت معه حلق زارد الإطلالة جمالاً.