تعرضت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ لموقف محرج، لأنه كان من الصعب التحكم في ذيل فستانها الطويل، خلال مرورها على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي.
وظهرت سمية على السجادة الحمراء وهي تطلب من المصورين أن ينتظروا قبل التقاط الصور، لكي تمسك بـ ذيل الفستان لأنه كان يطير بسبب الهواء في كل مرة تحاول ان تقف أمامهم، ولذلك حرص المصورون على التقاط صور للفستان من عدة زوايا، لكي تظهر كما تريد ويظهر موديل الفستان الذي ارتدته.

الجمهور يشبّه إطلالة سمية الخشاب بإطلالة كيندال جينر.. وهي تعلق- بالصورة

ضمن فعاليات مهرجان الجونة علّق أحد المتابعين على اطلالة سمية الخشاب مشبهاً اياها بإطلالة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر في الـ met gala.
وأعادت سمية نشر الصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقته بتعليق: "طبعاً كيندال فالمت جلا متجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة".
وأثار منشورها ردة فعل واسعة بين الجمهور الذي إنقسم بين منتقد لسمية الخشاب وساخر من تعليقها، وبين معتبر أن الفستانين بالفعل يشبهان بعضهما.
وارتدت سمية فستاناً طويلاً باللون البيج وضيق ومرصع بطريقة أنيقة بالخرز، كما ربطت شعرها إلى الوراء بتسريحة الـ pony tail ونسقت معه حلق زارد الإطلالة جمالاً.


سمية الخشاب ترتدي بدلة الرقص وتحتفل بفوز مانشستر يونايتد.. فيديو يضج مواقع التواصل




يبدو أن سمية تحب متابعة المباريات وقد أعربت عن حبها وتقديرها سابقاً للاعب كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو في عدة مناسبات سابقة، وعندما كانت في البرتغال طلبت أن تلتقي به على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
​​​​​​​نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه من مشهد من أحد أعمالها ترتدي بدلة الرقص وتقدم وصلة رقص، ووضعت أغنية للنادي الانجليزي احتفالا بفوزه أمس على فريق "فياريال" ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.


سمية الخشاب برسالة مبطّنة لأحدهم





​​​​​​​أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب جدلا كبيرا بين الجمهور بعد منشورها الجديد الذي كتبته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، اذ قالت فيه: "انا شايفه وفاهمه وعارفه كل حاجه بس عامله نفسي مش فاهمه".
وأشار البعض الى انها تودّ ان توصل رسالة مبطنة لأحد الأشخاص، من دون ذكر الإسم.