انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنور ابنة الفنان المصري عمرو دياب وظهرت فيها بإطلالة مختلفة جدا عن ما عرفها به الجمهور فبدت بتسريحة شعر جديدة وبمكياج جعل ملامحها تبرز أكثر خصوصا عينيها الكبيرتين التي تعتبران من ملامح الجمال واعتقد كثر انها خضعت لعملية تجميل ليتبين لاحقاً ان الصورة معدلة وليست حقيقية وقد قام احد المتابعين بهذا التعديل لابراز جمالها مع الاشارة الى انها جميلة في الحالتين.
وكانت نور قد احتفلت قبل فترة بخطوبتها على حبيبها الاجنبي وصرحت ان والدها لا ينفق عليها وانها بسبب ظروف كورونا لم تلتق به منذ سنتين لكنها تتواصل معه باستمرار.

بعد فترة قصيرة على خطوبتها.. نور إبنة عمرو دياب تعلن إصابتها بهذا المرض وماذا عن العلاج؟


في بث مباشر على متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صرّحت نور دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب، أنها تعاني من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، كما شقيقتها جنى التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة.
ووجهت نور نصيحة لمتابعيها، قائلة :"عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري".
من ناحية أخرى، كشفت نور أنها كانت تتردد لطبيب نفسي، خاصة في فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، بسبب تعرضها للإكتئاب، وقالت "لم أستطع النوم، أو الأكل، عندما كان يهاجمني القلق، شعرت بالموت، وكل ذلك ذهب بعد العلاج".
أما بالنسبة لموعد زفافها "سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران وودورد، سعيدة معه للغاية، ولا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط، وأتجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي".

بهذه الطريقة هنأت نور عمرو دياب والدها بعيد ميلاده- بالصورة

نشرت نور عمرو دياب صورة لها من مرحلة الطفولة برفقة والدها الفنان عمرو دياب، وذلك بمناسبة عيد ميلاده وعلقت: "عيد ميلاد سعيد عمرو دياب".
​​​​​​​وكانت قد شاركت نور الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص، من جلسة التصوير الخاصة بخطوبتها.
وظهرت نور وهي تستعرض خاتم الخطوبة، وقد إرتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود ومطبعاً بالورود، كما نسقت معه عقداً مكتوباً عليه "دياب".
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، معبرين عن جمال نور الأخآذ، وعلقوا على خاتم الخطوبة، متمنين لها السعادة مع خطيبها.


​​​​​​​