أثارت الفاشينيستا السعودية ​هند القحطاني​ حالة من الجدل الواسع بعد إستعمالها مصطلح إعتبره المتابعون غريب.
وفي التفاصيل نشرت هند مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تشرب عصير من الخضراوات، وقالت وهي تعطي معلومات عنه: "إذا أردتم إشربوه على مهل، ولكن أنا أحبه أزرطه على طول"، بمعنى أنها تفضل أن تشرب العصير على دفعة واحدة.
وتسبب إستخدام مصطلح "أزرطه" بإنتقادات كثيرة لهند، واستنكروا إستخدامها له معتبرين أنه خطأ، فقال أحد المتابعين: "ما منقول ها لمصطلح منقول تسرطه". ومنهم من إعتبر أنها تحاول لفت الأنظار حولها ليس إلا.

هند القحطاني في موقف محرج

وكانت نشرت القحطاني مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة، وذلك أثناء تواجدها في السيارة.
اللافت في القضية أن القحطاني وأثناء قيامها بشرب المياه، لم تلتفت إلى أن "الفلتر" الذي تستخدمه من خلال التطبيق قد تمت إزالته عن وجهها، ما أدى إلى ظهورها بدون مكياج.
متابعو القحطاني إنهالوا بالتعليقات مشيرين إلى أن أنفها ظهر أكبر من المعتاد، متمنين منها أن تكون إطلالاتها طبيعية وواقعية، وأن لا يسبب لها هذا الأمر أي إحراج.

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي يتصدر الترند ومن هو عريسها وكم بلغ مهرها؟

وكان تصدر هاشتاغ " زواج هند القحطاني " على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وتحدث البعض عن زواج هند من رجل أعمال سعودي بمهر 3 مليون ريال سعودي، لكن تبيّن أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأكد البعض أن الهاشتاغ مدفوع مقابله لزيادة الاعلانات لدى المعنية، فهي لم تتزوج، بل تسعى لاثارة الجدل، فيما رجح البعض أنها تبحث عن عريس.
ولم يصدر أيّ تعليق من هند القحطاني، على ما يتداول عن زواجها، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر أخبار عن هذا الموضوع، ففي آب الماضي، أعلنت هند رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب، بشرط أن يحبها وتحبه ويرعى أولادها.