إنتشرت في الساعات المؤخرة أخبار عن إرتباط الفنانة الكويتية شمس بنجم مواقع تواصل إجتماعي، وإحتلت الترند بعد الكشف عن المحتوى الذي يقدمه الشاب وهو راقص.

وردت شمس على الشائعات بطريقة ذكية، فنشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من داخل سيارتها ونفت هذه الأخبار بشكل تامّ وأكدت أنها لا تمت للحقيقة بصلة، وقالت أنها لا يمكن أن ترتبط براقص بسبب أولادها المستقبليين :"لافترض انه انا انجذب لواحد يطلف في التيك توك وبعدين جبنا اولاد، وسألوني شو بيشتغل ابونا، شو اقول لهم؟! ابوكم رقاصة في تيك توك". وأكدت أنه ليس من المنطقي أن يروجوا لهكذا أخبار وأن يختاروا لها من تحب ومن تتزوج.

شمس الكويتية​ تصرح عن ممارستها العلاقة الجنسية قبل الزواج

أطلت الفنانة شمس الكويتية بحلقة مع الاعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج "جعفر توك" وتحدثت عن أنها لم تمارس العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج، إلا انها تتأسف على ذلك لأنها حين تتعرف على رجل أول ما يفكر به هو الزواج منها، لا أن يتعرف عليها كإنسانة.

وتكلمت شمس في الحلقة عن العديد من المواضيع، منها العلاقات الجنسية قبل الزواج، واعتبرتها حرية شخصية، وقالت إنه لا يوجد شخص على الارض لم يختبرها، وعندما سألها الاعلامي إن كانت هي اختبرتها، قالت " للاسف لا".

شمس الكويتية تصدم متابعيها بظهورها في روب الإستحمام

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لشمس ظهرت فيها مرتدية روب الحمام وتجلس في البانيو، ما صدم متابعيها الذين عبرواعن تفاجئهم بجرأة الصور، ليتبين بعدها أن الصور مأخوذة من فيديو كليب أغنية لشمس تحمل عنوان "معلية".

وجاءت صور شمس بعد أيام قليلة على ظهورها بشفاه منتفخة جداَ وملامح مختلفة، دفعت البعض للسخرية منها، ردت فيه بطريقة جريئة على هذه الإنتقادات، مؤكدة أن سبب الإنتفاح هذا كان الفلتر الذي استخدمته على أحد التطبيقات، واتهمت أشخاصاً معروفين بأنهم السبب وراء هذه الشائعات، وقالت: "الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها".