بعد أن حقق نجاحاً بارزاً بدور "صخر" في مسلسل "​الهيبة​" الذي رسخ بعقل الجمهور، تحدّث الممثل السوري ​أويس مخللاتي​ عن هذا الدور وكيف تبرأ منه، كما تكلم عن إستبعاده عن الجزء الخامس والجديد بسبب خلافات مع شركة "صباح إخوان" المنتجة للعمل، بفيديو نشره في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
فظهر أويس بالفيديو وهو بلقاء مع قناة "أخبار الآن" وعلق عليه: "اللي ما حكيتها من قبل.. من القلب إلى القلب وعلى الهواء مباشرةً".
وقال مخللاتي بالفيديو إن رسالة المسلسل غير جيدة، وتساءل عن الثقافة التي يقدمها لجيل يعيش في الحرب، وسخر قائلاً: "يا اما حبيتك بالصيف، يا اما حبيتك بالشتي، وطلاق وخيانة".
كما كشف أويس عن تخلي الممثل السوري ​تيم حسن​ عنه، وطعنه، بحسب تعبيره، لأنه لم يتدخل لحل الخلافات، بظل الصداقة التي تجمعهما.

أويس مخللاتي ينفصل عن خطيبته ويغيّر شكله - بالصورة

وكان أويس قد أعلن خطوبته في شهر كانون الثاني 2021 عبر صورة ليده ويد خطيبته الغامضة، وهما يضعان في إصبعيهما خاتمي الخطوبة وعلق وقتها : "عملناها..بحبك ورح نكفي العمر"، وحينها رفض أويس أن يكشف هوية خطيبته، وهنأه العديد من زملائه.

هجوم على أويس مخللاتي بسبب هذا الأمر


تلقى الممثل السوري أويس مخللاتي الكثير من الإنتقادات بسبب ما فعله في عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي الذي أقيم في دبي.
وجاء ذلك بعد أن نشر مخللاتي عبر صفحته الخاصة صوراً له من العزاء، ما جعل المتابعين يشيرون إلى أنه خضع لجلسة تصوير في مناسبة حزينة، وأنه إستغل حضور العزاء من أجل الظهور.
وعلى الرغم من إرفاقه الصور بتعليق رثى فيه علي، إلا أن ذلك لم ينقذه من الإنتقادات، وكان قال :"لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبداً". وأضاف: "الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلاً وأحباباً وأصحاباً الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم على إعادة لمّ الشمل".
وكان من التعليقات "رايح تعزي او رايح تتصور وتوزع ابتسامات"، "لشو عامل منشن للمصور ناقص تحط اسم مصفف الشعر"، "كنت حط صورتو شو الفكره من الفوتوسيشن يلي منزلا".