في أجواء رومانسية وبين باقات الورود الحمر والشموع، طلب النجم العالمي ​ترافيس باركر​ يدّ النجمة العالمية ​كورتني كارداشيان​ على شاطئ البحر بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وعلقت كورتني على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كاتبة: "الى الأبد ترافيس باركر".
وسبق أن ظهرت كورتني مع حبيبها ترافيس في عدة وضعيات رومانسية، أثارت من خلالها الجدل، معبّرة عن إعجابها الشديد به.
ولفتت كورتني الأنظار بخاتمها الألماسي الضخم الذي قدمه إليها ترافيس، وتلقى الثنائي العديد من التهاني في هذه المناسبة، ومن بينها شقيقتها كيم كارداشيان التي نشرت فيديو لهما وهما يتبادلان القبل، أما كورتني فقد نشرت صورة للخاتم بيد شقيقتها وهي تمسك بذقن حبيبها وتقبله.

معلومات تؤكد زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر بعد 7 أشهر على بداية علاقتهما





أفادت بعض المعلومات الصحفية أن نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان قد تزوجت من الموسيقي ترافيس باركر بعد علاقة حب كبيرة بدأت قبل 7 أشهر.
وما أكد المعلومات هو نشر مصفف الشعر الخاص بكورتني صور للثنائي وعلق كاتباً: الآن بدات أفهم لماذا يرتبط الحبيبين في فيغاس ..لا يوجد مثل الحب والأوقات الجميلة" وعلى الرغم من ان هذا المنشور ليس بدليل قاطع الا ان البعض اعتبره كافٍ للتأكيد على تحول علاقة كورتني وترافيس إلى رسمية ان لم يكن من خلال زواج فالطبع الامر تحول الى خطوبة حتى ان ابنة ترافيس نشرت لهما صورة وعلقت : أنا سعيدة جداً لكما.


​​​​​​​

كورتني كارداشيان تؤكد علاقتها بـ ترافيس باركر- بالصور


​​​​​​​بعد يومين من إحتفالهما بعيد الحب معاً لأول مرة أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان علاقتها بالموسيقي الأميركي ترافيس باركر علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، نشرت كورتني صورة ليدها وهي تمسك يد ترافيس من دون أن تعلق على الصورة فيما علق هو في خانة التعليقات برمز قلب.
وحسب المصادر المطلعة فان علاقة صداقة جمعت الطرفين قبل فترة طويلة وترافيس احب كورتني منذ فترة الا انها حاليا أصبحت أكثر انفتاحًا على الفكرة. وقال المصدر لـ PEOPLE إنه رجل جيد وأب رائع فلقد أحبه جميع أصدقائها وعائلتها كما أن أولاد كورتني من سكوت ديسيك يتفقون معه بشكل كبير.