دخلت إبنة الملياردير وصاحب شركة مايكروسوفت العالمية ​بيل غيتس​، ​جينيفر غيتس​، القفص الذهبي أمس السبت 16 أكتوبر / تشرين الأول 2021، بعد زواجها من ​نائل نصار​، في حفل زفاف ضخم، أقيم في منزل عائلتها في نيويورك، والذي تبلغ مساحته 142 فدان.
وبحسب التقارير التي تم نشرها، فإن حفل الزفاف حضره 300 ضيف من الأصدقاء وأفراد العائلة، إلى جانب مجموعة صغيرة من المشاهير والسياسيين، وكان من بين أبرز الحضور، والدي العروس بيل غيتس وميليندا غيتس، جورجينا بلومبرج ابنة الملياردير وعمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج.
ودخلت جينيفر برفقة والدها في حفل إستقبال أنيق، على أنغام أغنية النجم إلتون جون الشهيرة Can You Feel The Love Tonight، وشارك في إحياء حفل الاستقبال فريق كولدبلاي Coldplay الموسيقي الشهير.
كما تألقت جينيفر بفستان زفاف مبهر، من تصميم فيرا وانغ، وهو فستان صنع خصيصاً من أجلها.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن حفل عشاء تحضيري جمع العائلتين قبل يوم واحد من الزفاف (15 أكتوبر / تشرين الأول 2021)، تضمن إحتفال بزفاف العروسين غير المعلن، وتضمن مراسم زواج دينية إسلامية، كما تناولت الصحيفة أيضاً إجمالي تكلفة احتفالات زفاف جينيفر ونائل، والتي امتدت على مدى يومين، إذ قدرت بحوالى المليوني دولار.