حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن إلتقى كل من الممثلة التونسية ​هند صبري​ وخطيبها السابق الممثل السوري ​باسل خياط​، سوياً في مهرجان الجونة بدورته الخامسة.
وظهرت صبري على السجادة الحمراء، ليمر من خلفها مباشرة خياط وزوجته ناهد زيدان، من دون أن يقوما بإلقاء التحية على بعضهما البعض، ليتصدر إسمهما الترند على مواقع التواصل.
متابعو الممثلين أكدوا أن هذا الأمر غير صحيح ومحبب، خصوصاً وأن الأخبار التي تم تداولها عقب إنفصالهما، أكدت أنهما على وفاق تام، ما سبب إنزعاج للعديد منهم الذين أحبوا هذا الثنائي سابقاً.

هند صبري تضج أنوثة بأحدث إطلالة لها- بالصورة


تفاعل الجمهور مع صورة نشرتها الممثلة التونسية هند صبري حيث تظهر بكامل انوثتها. ارتدت هند قميصاً باللون الزهري ونسقت معه أكسسوارات ناعمة، أضافت حياة للإطلالة، كما وضعت ماكياجاً ناعماً جداً وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وتركت هند تعليقاً على صورتها، إستعانت فيه بالإمام الشافعي، وكتبت: "وَلا حُزْنٌ يَدُومُ وَلا سُرورٌ ولا بؤسٌ عليكَ ولا رخاءُ.. وَمَنْ نَزَلَتْ بِسَاحَتِهِ الْمَنَايَا فلا أرضٌ تقيهِ.. ولا سماءُ وأرضُ الله واسعة ً ولكن إذا نزلَ القضا ضاقَ الفضاءُ.. دَعِ الأَيَّامَ تَغْدِرُ كُلَّ حِينٍ فما يغني عن الموت الدواءُ إمام الشافعي".


هند صبري ترفع الصوت ضدّ الفساد في تونس




علقت الممثلة التونسية هند صبري على الأحداث التي وقعت في بلدها تونس بعد قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد، بتجميد البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه، إلى جانب إقالة الحكومة.
ونشرت هند صبري عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للعلم التونسي وعلقت عليها قائلة: "لا ولاء إلاّ للوطن ولا سيادة إلاّ للشعب الذي يريد الحياة. و ستثبت الأيام الآتية من يؤمن حقيقة بالسلمية ومن يريد الخير للبلاد ويضعها فوق المصالح والتحالفات".
وكان عدد من الفنانين التونسيين تضامنوا مع قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد، بتجميد البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه، إلى جانب إقالة الحكومة، منهم لطيفة ودرة وغيرهما.