نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​هند القحطاني​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة، وذلك أثناء تواجدها في السيارة.
اللافت في القضية أن القحطاني وأثناء قيامها بشرب المياه، لم تلتفت إلى أن "الفلتر" الذي تستخدمه من خلال التطبيق قد تمت إزالته عن وجهها، ما أدى إلى ظهورها بدون مكياج.
متابعو القحطاني إنهالوا بالتعليقات مشيرين إلى أن أنفها ظهر أكبر من المعتاد، متمنين منها أن تكون إطلالاتها طبيعية وواقعية، وأن لا يسبب لها هذا الأمر أي إحراج.
الجدير بالذكر، أن القحطاني كانت قد كشفت مؤخراً أنها من الأشخاص الأعلى أجراً في ما يخص الاعلانات على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وحسب بعض المصادر المطلعة، تتقاضى هند حوالى 10 آلاف ريال سعودي مقابل الدقيقة الواحدة للاعلان عن أي منتج على صفحاتها، أي حوالى ألفين و666 دولار أميركي.

هند القحطاني تدافع عن ابنتها وهكذا ردّت على الإنتقادات- بالفيديو

دافعت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني عن ابنتها رؤى، بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب فيديو لها اعتبر البعض تصرفاتها غريبة فيه.
وقالت هند: "أنا ما راح رد عليكن رد قاسي، أنا بعرف شو السبب، فيه حملة ضد بنتي وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة، "مش طبيعي كمية التنمر عليها".
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لهند القحطاني ظهرت فيه الى جانب أولادها أثناء نزهة عائلية.
وظهرت هند القحطاني في الفيديو مع ابنها معاذ أثناء توجههما الى المدرسة، وأثناء تصوير هند لإبنتها التي كانت تقضي الوقت برفقة صديقتها، علق معاذ بنبرة حادة "أقول خلي الحرج والإستحاء وادخلي السيارة"، وبدورها علقت هند قائلة "نبرة صوتك البنت الحين تفكر انك تهزئها"... ليرد قائلاً :"وش علينا منها..يلا يا رؤى امشي".


هند القحطاني تضع ابنها عند حده وتهدده بعد تصرفه المهين مع شقيقته - بالفيديو


ظهرت هند القحطاني في الفيديو مع ابنها معاذ أثناء توجههما الى المدرسة، وأثناء تصوير هند لإبنتها التي كانت تقضي الوقت برفقة صديقتها علق معاذ بنبرة حادة "أقول خلي الحرج والإستحاء وادخلي السيارة"، وبدورها علقت هند قائلة "نبرة صوتك البنت الحين تفكر انك تهزئها"... ليرد بقائلاً :"وش علينا منها..يلا يا رؤى امشي".
طريقة حديث معاذ مع شقيقته رؤى اعتبرها البعض غير لائقة، في وقت أثنى البعض الآخر على طريقة هند القحطاني بالتعامل مع إبنها وعدم السماح له بالتمادي على شقيقته رؤى.