.

نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها برفقة حبيبها الموسيقي ​ترافيس باركر​ وهي تلاعبه.
وفي احدى الصور ظهر حبيبها وهو يقوم بضربها على مؤخرتها، ليقوم بعدها بتقبيلها على شفتيها.
متابعو كارداشيان إنهالوا بالتعليقات على الصور، مؤكدين أنهما ثنائي رائع، خصوصاً بعد ظهورهما سوياً في العديد من المناسبات مؤخراً.
الجدير بالذكر، أن كورتني كانت قد نشرت سابقاً صوراً لها من لقطات لأسبوعها الذي قضته برفقة حبيبها، وظهرت في إحدى الصور على السرير وهي تمسك يده بعد أن مارسا الجنس بحسب التعليقات.

كورتني كارداشيان مستلقية وعارية الصدر ترويجاً لهذا الشيء - بالصورة

هذا وفي اطار ترويج لعلامة بنطال جينز نشرت كورتني كارداشيان صورة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها مستلقية على السرير وهي عارية الصدر ترتدي جينز باللون الازرق من العلامة الخاصة بهذا البنطال.
ولفتت كورتني الانظار بثاني حملة اعلانية تشارك فيها هذا الشهر وتظهر فيها شبه عارية للترويج لبعض الماركات الا ان هذه المرة غطت صدرها بشرشف السرير بطريقة أفضل من الاعلان السابق الذي شاركت فيه الى جانب الممثلة ميغان فوكس والذي ظهرتا فيه بملابس داخلية فاضحة جدا.


ترافيس باركر يطلب يد كورتني كارداشيان للزواج.. شاهدوا خاتمها الماسي!

طلب النجم العالمي ترافيس باركر يدّ النجمة العالمية كورتني كارداشيان على شاطئ البحر في رومانسية وبين باقات الورود الحمر والشموع بعد قصة حب طويلة جمعتهما. وعلقت كورتني على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كاتبة: "الى الأبد ترافيس باركر".
​​​​​​​وسبق أن ظهرت كورتني مع حبيبها ترافيس في عدة وضعيات رومانسية أثارت من خلالها الجدل ومعبّرة عن إعجابها الشديد به.
ولفتت كورتني الأنظار بخاتمها الألماسي الضخم الذي قدمه إليها ترافيس وتلقى الثنائي العديد من التهاني في هذه المناسبة ومن بينها شقيقتها كيم كارداشيان التي نشرت فيديو لهما وهما يتبادلان القبل.



​​​​​​​

كورتني كارداشيان ترتدي شورتاً لا يغطي مؤخرتها


انتشرت صورة لكورتني كارداشيان وصفها المتابعون بالمثيرة تظهر فيها على متن دراجة هوائية بملابس فاضحة وبشورت لم يغطي حتى مؤخرتها وبيكيني على صدرها.