تتواجد الممثلة المصرية منى زكي ضمن فعاليات الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي، وكالعادة تخطف الانظار بأناقتها المعتادة خاصة في حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الخميس الماضي.


ولكن تعكر صفو منى زكي خلال حفل الافتتاح وتركته منزعجة في منتصفه، وقبل انتهائه وبالبحث وراء الامر ،علم موقع الفن أن السبب ترك منى زكي للحفل بسبب حذف الكثير من كلماتها خلال التقرير المسجل الذي عرض لصديقها الممثل المصري احمد السقا بعد تكريمه بجائزة الانجاز الابداعي، اذ تعد منى زكي أكثر ممثلة مصرية شاركت " السقا" في افلامه السينمائية.
وتستمر فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة حتى الـ 22 من شهر تشرين الأول الجاري.




أحمد حلمي ومنى زكي.. حب قبل التعارف ووالدها وضع هذا الشرط للزواج وشائعة الإنفصال طاردتهما أكثر من 20 مرة






شكل الممثلان المصريان أحمد حلمي وزوجته منى زكي ثنائياً إستثنائياً في الوسط الفني، فالعديد من النجوم إرتبطوا بزميلاتهم، لكن نادرا ما نرى ثنائي متجانس الى هذه الدرجة، يدعمان بعضهما في الأيام الحلوة والمرة، ولم تخرج أي كلمة أو تصريح عنهما يؤذي الطرف الأخر، لا فضائح ولا أخبار عن حياتهما الشخصية أو مشاكلهما، التي لا بد أن يمر بها أي متزوجين.


عيد ميلادهما في اليوم نفسه
في إحدى المرات قال أحمد خلمي إنهما إكتشفا بالصدفة، أن عيد ميلادهما في اليوم نفسه وهو 18 تشرين الثاني/نوفمبر، وإنهما من برج العقرب، وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقه منى زكي، إلا عندما رأت بطاقته الشخصية.

الإعتراف بالحب
بعد أن تأكد أحمد حلمي من حبه لها، كان متردداً أن يصارحها، حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم "أفريكانو" في جنوب أفريقيا، فخرجا في نزهة نهر النيل، وقرر أن يصارحها وهما على السفينة وهكذا حصل، إلا أنها لم تعطه أية ردة فعل بعدها.
سافرت منى زكي لتصوير فيلمها، وعندها قرر أن يرسل لها باقة ورد وإنتظر ردها، إلا أنها لم تشكره أو ترد عليه له ، فعندها تواصل معها فتبين له أنه كان هناك معجب يرسل لها كل يوم باقة ورد، فقال لها إنه هو أيضاً أرسل باقة، عندها شكرته وإعترفت له أنها أيضاً تحبه.

​​​​​​​