زار الممثل والمنتج العالمي سليم خان والد النجم سلمان خان، النجم العالمي شاروخان في منزله لمساندته ودعمه في قضية ابنه آريان، بعد القبض عليه لحيازته المخدرات.


وكانت قد افادت وسائل اعلام عالمية، ان المحكمة في الهند قد قررت تمديد سجن آريان خان إبن النجم العالمي شاروخان لتاريخ 20 تشرين الأول، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ آريان خان، يظهره في مكتب مكافحة المخدرات لإجراء الفحص الطبي له لمعرفة النسبة المحددة لكمية المخدرات في جسمه.

سلمان خان يثير الاستهجان بعد تخطيه طوابير الفحص الأمني في مطار مومباي-بالفيديو

اثار رواد التواصل الاجتماعي تصرف غير لائق لنجم بوليوود الشهير سلمان خان وهو يتخطى طوابير الفحص الأمني في مطار "مومباي" ليستقل طائرته.
واثار خان اشمئزاز الركاب المتواجدين في المطار بسبب تصرفه المتعالي وكأنه لأنه نجم يفترض أن تتم معاملته بطريقة أفضل ممن سواه، وظهر سلمان في الفيديو وهو يدخل مطار مومباي ليركب طائرته التي ستأخذه لروسيا فتخطى طوابير الفحص الأمني حتى لا ينتظر مع الناس.
ولم يكتف بذلك فقط بل قام الممثل الهندي بخلع الكمامة ليتعرف عليه الضابط لكنه رفض إدخاله وأمره بالعودة والوقوف في الطابور.

طرح الإعلان الدعائي لفيلم سلمان خان الجديد-بالفيديو



​​​​​​​يظهر النجم العالمي سلمان خان في فيلم الحركة والإثارة Your most wanted bhai كأخصائي قتال، مصمم على تخليص مدينة مومباي من جميع مجرميها. ويلعب دور الخصم الرئيسي لـ رانديب هودا، بينما تلعب الممثلة العالمية ديشا باتاني دور البطولة.
ويطرح العمل في عيد الفطر بـ 13 ايار لكنه يواجه مشكلة بالنسبة لعرضه في دور السينما في ظل التفشي الخطير لفيروس كورونا في الهند، والقيود الأخيرة التي فرضتها بسبب كورونا، وسيلجأ صناع الفيلم إلى طرحه لأول مرة على منصات تلفزيونية من أجل حصد أكبر عدد ممكن من الإيرادات.
الفيلم عبارة عن نسخة جديدة من الفيلم الكوري The Outlaws الذي طرح عام 2017 ، والذي يسرد حربًا على النفوذ بين العصابات المتنافسة، مع استدعاء الشرطة لمحاولة إحلال السلام في الحي المحلي.