تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لممثلة المصرية منى زكي، بلحظة وصولها لمهرجان الجونة.


هذا الفيديو عرض منى للإحراج، بعد ظهروها وهي تسير بصعوبة بسبب فستانها الضيق والطويل وقصته التي على شكل السمكة، كما إلتقطتها عدسات الكاميرا وهيي تتعثر وعلى وشك السقوط أرضاً عندما ساعدها أحد الحضور.
فرغم جمال فستانها وأناقتها العالية، إلا أنه لم يكن إختيار موقف لمنى.
ومهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، أقيم مساء البارحة الخميس، بحضور عدد كبير من الممثلين والفنانين العرب الذين تألقوا بأجمل إطلالات.

ليلى علوي أيضاً

تعرّضت الممثلة المصرية ليلى علوي لموقف محرج مساء أمس بحفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي في مصر، إذ وخلال ظهورها على السجادة الحمراء خلف الممثلة المصرية دينا الشربيني والفنان المصري حسن أبو الروس والإعلامية المصرية إنجي علي، كادت ليلى أن تسقط، إلا أن مساعديها أنقذوا الموقف، وأمسكوا بها سريعاً.
وأطلت ليلى علوي في المهرجان مرتدية فستاناً طويلاً باللون الفضي، يتميز بأكمام طويلة وواسعة، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الجانبين.

لبلبة تقع أرضاً على المسرح خلال مهرجان الجونة

تصدر إسم الممثلة المصرية لبلبة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد سقوطها أمس خلال حفل إفتتاح حفل مهرجان الجونة بدورته الخامسة.
وكانت لبلبة قد قدمت كلمة خاصة أعدتها لفيديو وفيلم وثائقي عن الممثل المصري الراحل سمير غانم، وعقب إنتهائها من كلمتها تم قطع الأنوار عن المسرح تمهيدا لبدء عرض الفيلم التسجيلي ودخول الفرقة الاستعراضية، تعثرت لبلبة ببعض الأدوات الموجودة على المسرح، بسبب عدم رؤيتها لها، ما أدى إلى وقوع الممثلة على الأرض.
موقع "الفن" تواصل مع لبلبة للوقوف على حقيقة ما حدث معها، فنفت ما تردد حول سقوطها على المسرح بسبب فستانها أو بسبب الأدوات الموجودة أرضاً خلال تقديمها التكريم الخاص بالممثل الراحل سمير غانم.
وصرحت لبلبة لموقع "الفن" انها ارتبكت وسبب ارتباكها هو تفاجئها خلال الحفل بأن هي التي ستقدم فقرة تكريم الممثل الراحل سمير غانم حيث لم يتم ابلاغها مسبقاً ولم تكن جاهزة والامر كان وليد اللحظة، وشعرت بمسؤولية لمحبتها الكبيرة لسمير.
وأشارت لبلبة أن قدمها فقط تعرضت لالتواء بسيط.