تعرّضت الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ لموقف محرج مساء أمس بحفل افتتاح الدورة الخامسة من ​مهرجان الجونة السينمائي​ في مصر، إذ وخلال ظهورها على السجادة الحمراء خلف الممثلة المصرية ​دينا الشربيني ​والفنان المصري حسن أبو الروس والإعلامية المصرية إنجي علي، كادت ليلى أن تسقط، إلا أن مساعديها أنقذوا الموقف، وأمسكوا بها سريعاً.
وأطلت ليلى علوي في المهرجان مرتدية فستاناً طويلاً باللون الفضي، يتميز بأكمام طويلة وواسعة، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الجانبين.
الجدير ذكره، أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة مستمرة لغاية 22 من الشهر الجاري، وقد تم تكريم الممثل المصري أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي.

ليلى علوي ليست الوحيدة.. لبلبة أيضاً

تصدر إسم الممثلة المصرية لبلبة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد سقوطها أمس خلال حفل إفتتاح حفل مهرجان الجونة بدورته الخامسة.
وكانت لبلبة قد قدمت كلمة خاصة أعدتها لفيديو وفيلم وثائقي عن الممثل المصري الراحل سمير غانم، وعقب إنتهائها من كلمتها تم قطع الأنوار عن المسرح تمهيدا لبدء عرض الفيلم التسجيلي ودخول الفرقة الاستعراضية، تعثرت لبلبة ببعض الأدوات الموجودة على المسرح، بسبب عدم رؤيتها لها، ما أدى إلى وقوع الممثلة على الأرض.

ضجة بسبب قبلتي نجلاء بدر الحميمة لزوجها

أثار تصرف الممثلة المصرية نجلاء بدر الجدل بين المتابعين في مهرجان الجونة السينمائي الذي افتتح مساء أمس، وتصدر إسمها الترند على مواقع التواصل الإجتماعي.
فقبلت نجلاء زوجها على السجادة الحمراء قبلة حميمة مرتين، ما أثار ضجة، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع الفيديو في صفحاتهم.
واعتبر الجمهور أن نجلاء تسرق الأنظار من الممثلة المصرية رانيا يوسف التي تعمل دوماً على إثارة ضجة بظهورها في المهرجانات.
وردت نجلاء بدر، على الإنتقادات التي طالتها مؤخراً بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر.
وعبرت نجلاء عن إستغرابها بسبب الإنتقادات التي طالتها، وقالت " للمرة الأولى في حياتي أواجه انتقادات مثل التي تعرضت لها أمس، وتفاجأت بالانتقادات وتوترت كثيرًا فالموقف الذي تعرضت له كان أكبر من تحملي خاصة أن الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عرياً، ففيه قماشة من نوع "الشفاف" ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطهم من خلال الكاميرات".
واضافت بدر :"الفستان ليس مكشوفاً فصدري لم يكن ظاهراً كذلك نصف بطني والجزء الأخر من الفستان طويل وذو رقبة وكم طويل، ولست أبحث عن لفت الأنظار أو التريند فهو أمر مُهين للفنانين".