تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للوليد مقداد يظهر فيها إلى جانب طفل صغير، في أحد المستشفيات وفي حالة من السعادة العارمة.
متابعو مقداد إنهالوا بتعليقات التهنئة والتبريك، إلا أن الحقيقة أن هذه الصورة ليس لإبن الوليد، بل هي من ولادة شقيقه سند المقداد، قبل عام تقريباً.

زوجة ​الوليد مقداد​ حامل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً مفاده أن نجم طيور الجنة الوليد مقداد الذي تزوج مؤخراً من نور غسان، ينتظر مولوده الأول، وأن زوجته حامل.
وقال أحد المتابعين بمنشور عبر صفحته الخاصة، أن الوليد اعلن حمل زوجته خلال تمضية إجازتهما في إسطنبول، وتفاعل بعض المتابعين مع الخبر، مهنئينهما ومتمنين لزوجته السلامة، بينما قام آخرون بنفي الخبر، وأكدوا أنهم لم يصدقوه.
فيما إعتمد آخرون على تعليق لشقيق الوليد المعتصم مقداد على إحدى الصور، حيث قال: "منورين أبو خالد وأم خالد"، ما اعتبره المتابعون دليلاً على حملها.

زوجة الوليد مقداد نسخة عن هذه الممثلة الشهيرة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قريبة لزوجة نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد، نور غسان مقداد. وظهرت ملامح نور عن قريب مما يعد أمرا نادرا اذ انها لا تنشر صورا قريبة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلق المتابعون على صورة نور وأشادوا بجمالها الطبيعي اذ بدا واضحاً انها لم تخضع لاي عمليات تجميل ووضعت مستحضرات تجميل قليلة على وجهها الا ان أكثر ما لفتهم أنها تشبه الى حد بعيد الممثلة السورية رواد عليو واعتبروا انها نسخة عنها.


زواج الوليد مقداد

وكان دخل الوليد مقداد القفص الذهبي في 20 آب/أغسطس 2021 مع خطيبته نور، وجاء زواجه مفاجئ للحد من الشائعات التي أثيرت مؤخراً حول انفصاله عن خطيبته مع بداية العام، مؤكداً أن إطلاق هذه الشائعة ليست إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة، من قبل بعض المواقع. وقد حضر الزفاف الاهل والاصدقاء في احتفال انتشر صورا وفيديوهات منه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي نور غسان؟

بعد ان دخل نجم طيور الجنة الوليد مقداد القفص الذهبي، بعد أشهر من إعلان خطوبته من نور غسان، تصدر الخبر الترند وتداول عدد من محبي الوليد مقطاع فيديو من حفل الزفاف في الكويت.
كما تصدرت نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد محركات البحث بعد عقد القران، للكشف عن هويتها، فهي من الجنسية الأردنية الجنسية عمرها 21 سنة ولدت في الأردن ومقيمة في الكويت وهي حفيدة خال والده.
نور لا تشارك بأعمال فينة على قناة "طيور الجنة" وتقيم زوجة الوليد مقداد في الكويت بصحبة أسرتها.