ينتظر نقاد الموضة مهرجان الجونة السينمائي من أجل تقييم إطلالات النجمات اللواتي يطللن على الجمهور بـ"أجمل إطلالة"، لكن في بعض الاحيان تكون هذه الاطلالة غير موفقة ومبتذلة أو غير منسقة، وإليكم أسوأ إطلالات يوم الافتتاح:


دينا الشربيني
على الرغم من أن لون الفستان مناسب للون بشرتها، الا ان قصته وطريقة خياطته سيئة جداً، ما جعله من أسوأ الفساتين في نظر محبي الموضة.


إلهام شاهين: فستانها سيئ من ناحية أنه قديم جدا وفيه زحمة نقوش بين الورد والنمر، اضافة الى العقد الذي لم تحسن إلهام اختياره.

نجلاء بدر: فكرة الفستان ليس جديدة، فقد سبق ان ارتدتها العديد من النجمات الاجنبيات، لكن طريقة تصميمه وخياطته جعلته يبدو "فقير الصنع" ومبتذلاً.

شذى حسون: فستان غير موفق من ناحية البطانة الظاهرة، وقصته غير الموفقة على جسمها.

هنا شيحة : الفستان ليس ضمن الاسوأ، لكنه قديم من ناحية القماش.

إطلالة أروى جودة كان يمكنها ان تكون أفضل بكثير، اذ ان فستانها هذا ليس "ثقيلا" من ناحية التصميم والقماش.

إطلالة رائعة لـ نسرين طافش في مهرجان الجونة.. والجمهور يتفاعل

حضرت الممثلة السورية نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الذي أقيم مساء البارحة الخميس بحضور عدد كبير من الممثلين والفنانين.
وخطفت نسرين الأنظار بإطلالة وصفت بالرائعة بفستان طويل باللون الأزرق القاتم، ومن قماشة الساتان.
ونشرت نسرين مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي يوثق الإطلالة، وكانت قد تركت شعرها مسدول على كتفها وطبقت ماكياج ناعم جداً، كما نسقت مجموعة من الأكسسوارات التي زادت الإطلالة شياكة.
وأرفقت نسرين المنشور بتعليق إكتفت فيه بالقول: "السجادة الحمراء، مهرجان جونة السينمائي"، مع رمز قلب.

بسبب مهرجان الجونة.. مايان السيد تتصدر الترند

بعد مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة، تصدر إسم الممثلة المصرية مايان السيد محركات البحث، وذلك بسبب إطلالتها المميزة.
وخطفت الأنظار بجمالها الناعم، وكانت قد نسقت مع الفستان حلق طويل زاد الإطلالة أناقة، وسحرت شعرها بتسحرية الـwet look وتركته منسدل على كتفيها.
وكانت قد نشرت مايان مجموعة صور على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق: "البارحة شعرت وكأنني في حلم".
ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل الجمهور كما تخطت حاجز الـ 250 ألف إعجاب بساعات قليلة.

​​​​​​​