تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة للفنانة العالمية ​سيلينا غوميز​، حيث ظهرت بتغير كبير إلى درجة لا يمكن أن نعرف أنها هي.


وبدت سيلينا وقد كسبت الكصير من الوزن الزائد، وبشعر أشقر بعد أن تعودنا عليها بالشعر البني، وبوجه ممتلئ جداًَ كما كانت تأكل بطريقة شرهة وتبدو وكأنها تحضر للبدء بالمشاركة بعمل فني جديد.
وعبر الجمهور عن صدمتهم الكبيرة بهذا التغيير وتساءلوا عن إمكانية أن تكون الصور معدلة عبر تطبيق فوتوشوف لتعديل الصور، بينما أكد آخرون أنها صورها الحقيقية وأنها تغيرت بالفعل.

صورة صادمة لـ سيلينا غوميز عارية وتُظهر حلمتي صدرها

وكانت انتشرت صورة إباحية للنجمة العالمية تظهر تخليها عن حمالة صدرها، وكشفها بالتالي عن حلمتيها، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي اعتبر البعض منهم ان الصورة ليست حقيقية بل معدّلة بواسطة "الفوتوشوب"، وبالفعل فإنها مزيّفة قام أحدهم بجعلها كذلك.
وكانت صدمت سيلينا غوميز متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة عفوية لها وعلقت عليها كاتبة: "الفتيات يردن الفتيات".
وإعتبر كثر أنه بهذا المنشور أعلنت سيلينا عن تغير ميولها الجنسية لتصبح مثلية تحب الشابات بعد فشلها في الحب مع عدد من النجوم مثل جاستن بيبر وذا ويكند.


صورة لـ سيلينا غوميز تستحم مع شاب!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ غوميز تظهر استحمامها مع شاب، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور، الا ان هذه الصورة ليست جديدة، وكانت سيلينا حينها في اجازة ترفيهية، اذ زارت المسبح واستجمت تحت أشعة الشمس وبعدها التقطت عدسات مصوري البابارتزي صورة لها برفقة الشاب وهما يستحمان.

سيلينا غوميز تصدم متابعيها هل أصبحت مثلية؟

وكانت صدمت الفنانة العالمية متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة عفوية لها وعلقت عليها كاتبة: "الفتيات يردن الفتيات".
وإعتبر كثر أنه بهذا المنشور أعلنت سيلينا عن تغير ميولها الجنسية لتصبح مثلية تحب الشابات بعد فشلها في الحب مع عدد من النجوم مثل جاستن بيبر وذا ويكند.
أما قسم آخر من المعلقين أشار الى أن تعليق سيلينا لا علاقة له في ميولها الجنسي إنما اغنية أو عمل تحضر له او أن الموضوع لا يعني شيئا على الاطلاق أو بمثابة دعم لحرية الاختيار الجنسي.