أفادت تقارير "هوليوود لايف" أن ​الأمير هاري​ وزوجته الدوقة ​ميغان ماركل​ اتبعا خطة للانجاب بسرعة، وقالت انهما مارسا الجنس من دون توقف في جميع ساعات اليوم، وأن ميغان تستخدم "تطبيقًا على هاتفها يتتبع خصوبتها"، ما يعني أنها وهاري يخصصان وقتًا لبعضهما البعض "في الصباح وبعد الظهر والليل .

.. ولا يشتكي هاري من الموضوع أبداً".
وهذه التقنية اتبعها ميغان ماركل لأنها تزوجت وهي في عمر الـ 37 وكان لا بد من أن تنجب أطفالاً قبل أن يصبح الأمر صعباً عليها مع تقدمها بالعمر.


ليليبيت إبنة الأمير هاري وميغان ماركل ممنوعة من العمادة في إنكلترا!

​​​​​​​وكانت صحيفة "دايلي مايل" أكدت في شهر تموز/يوليو الفائت ان الامير هاري عبّر خلال زيارته الاخيرة بمناسبة تدشين نصب الليدي ديانا عن رغبته في أن تتم عمادة ليليبيت في ويندسور، كما حصل مع شقيقها، وستكون فرصة ان تلتقي الملكة إليزابيت بحفيدتها.
إنما بسبب البرودة في العلاقات بين الثنائي والعائلة المالكة، هذا الأمر لن يحصل ويسعى الأمير هاري وميغان ماركل لتنظيم احتفال خاص في كاليفورنيا، حيث ستعمد ابنتهما في الولايات المتحدة.



تسريب صور لـ ميغان ماركل وهي تمارس الجنس مع رجل غير الأمير هاري

تتعرض ميغان لحملات لتشويه سمعتها في الفترة الماضية واذ قرر البعض اعادة نشر صور من أعمالها التمثيلية لايذائها والتشكيك بقدرتها على تحمل المسؤوليات كزوجة شخصية مهمة في المملكة البريطانية.
وتظهر ميغان وهي في السرير عارية الى جانب رجل آخر ضمن أحداث مسلسل suits وهو من أشهر الاعمال التي قدمتها سابقاً خلال مسيرتها التمثيلية قبل اعتزالها لفترة والزواج من الأمير هاري وانجابها طفلين منه.
يذكر ان معلومات اشار الى انها تعتزم العودة الى مهنتها قريباً من دون ذكر التفاصيل.


​​​​​​​


​​​​​​​الأمير هاري وصف زوجته ميغان ماركل بالفاشلة


كشفت بعض التقارير الصحفية أن الأمير هاري كان قد إعترف مؤخراً بفشل زوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل بإقامة علاقة جيدة بزوجة أخيه الأمير ويليام، الدوقة كيت ميدلتون، وقال إنه لم يستغرب الأمر، فهو لم يتوقع منذ البداية أن تتفقا، وأنه كان يعي أن هذه العلاقة ستفشل من الأساس، وذلك بسبب الفارق الكبير بين أفكارهما، وطريقة تطبيقهما للقواعد الملكية.