يحظى اليوتيوبر ​أنس وأصالة​ باهتمام كبير من قبل المتابعين، اذ لديهما أكثر من 13 مليون متابع على يوتيوب، ويعرضان حياتهما اليومية برفقة ولديهما، ما يضفي جواً مميزاً على الفيديوهات، ونظراً للمحتوى الذي يقدمانه، أصبحا من أهم اليوتيوبر في العالم العربي، إذ باستطاعة الصغار والكبار متابعتهما، وتمضية أجمل اللحظات معهما.
وكل فترة يثير الثنائي ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بالمفاجآت التي يعرضانها ضمن المحتوى الذي يقدمانه، بداية من إعلان جنس طفليهما على ​برج خليفة​، وصولاً الى قيام أنس مروة مؤخراً بمفاجأة زوجته أصالة المالح، بتقديم 26 مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 26.
وكان أبرز هذه المفاجآت لقاء أصالة بالفنان ​ملحم زين​، والذي أثنى على صوتها، فهي تطرح كل فترة أغنية، وقريباً ستطرح كليب "مع بعض"، والذي هو من إحدى مفاجآت أنس.
ولاقى لقاء ملحم زين بأصالة المالح في دبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ انهما يحظيان بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا اللقاء لم يكن مفاجأة لأصالة فقط، بل أيضاً للجمهور على اليوتيوب، فملحم زين فنان حقيقي لديه العديد من النجاحات، ويُشهد لصوته وفنه وموهبته المميزة، وأصالة تشكّل ثنائياً رائعاً مع زوجها أنس.
اليوتيوبرز كثيرون، وهناك من أثبت نجاحه بقوة في هذا المجال، من خلال محتوى يليق بمتابعيه، ومنهم أنس واصالة.