تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثل الأميركي ​توم كروز​ من حضوره اللعبة الثانية من سلسلة الدوري الوطني في ملعب سان فرانسيسكو.


وظهر توم بتغير جذري بشكله الخارجي، وهو يجلس إلى جانب إبنه، فقد اكتسب وزناً زائداً، وظهر عليه العمر.
وشكك المتابعون في أن تكون هذه الصور حقيقية أو تم تغييرها عبر برنامج فوتوشوب، بينما إعتقد آخرون أن هذا شخص يشبه توم.
أما البعض الآخر، فتساءل عن سبب زيادة وزنه، وخصوصاً أن الزيادة كانت ظاهرة بشكل كبير على وجهه وخديه، كما إعتبر المتابعون أن شكله أصبح قبيحاً.

سرقة توم كروز أثناء تصوير "Mission Impossible".. وهذا ثمن المسروقات

تزامناً مع تصويره الجزء السابع والجديد من فيلمه "Mission Impossible" في أحد مراكز التسوق في مدينة برمنغهام البريطانية، تعرض النجم العالمي توم كروز للسرقة. إذ سرقت سيارة خاصة بالحارس الشخصي لـ كروز والأمتعة التي كانت بداخلها، وتقدر قيمة السيارة بـ 137 ألف دولار، أما الأمتعة بآلاف الدولارات.
ووفقا للتحقيقات تمكن اللصوص من تنفيذ العملية بدقائق بعد ترك السيارة خارج الفندق، بإستخدام ماسح ضوئي لاستنساخ الإشارة من مفتاح السيارة أثناء توقفها خارج الفندق.
وأفادت معلومات أن توم إنتابه الغضب بعد معرفته بالذي حصل.
يذكر أن توم كروز كان صدم عائلة إنجليزية بعد أن إضطر للهبوط بطائرته الهيليكوبتر بحديقة منزلهم في إحدى المدن في إنكلترا.
ووفق تقرير أعدته شبكة "بي بي سي نيوز" يتواجد توم حالياً في المملكة المتحدة لتصوير مشاهد الجزء الأحدث من " Mission Impossible"، الذي تشاركه في بطولته الممثلة الأميركية هايلي أتويل.

هذا ما يفعله توم كروز في المملكة المتحدة تحضيراً لمشاهد "Mission Impossible"

​​​​​​​

يواظب توم كروز على تمارين الرماية، ومشاهدة مبارياتها اثناء اقامته في المملكة المتحدة، لمساعدته في تصوير مشاهده، التي يرمي من خلالها السهام، ضمن أحداث الفيلم.
ويحاول إلى جانب عمله تمضية وقت ممتع مع أصدقائه على الشواطئ، أو حضور المباريات الرياضية المهمة، إذ حضر نهائي "ويمبلدون" للسيدات بصحبة صديقته هايلي اتويل، التي تشاركه بطولة الفيلم، وبعدها بأيام حضر المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، لمؤازرة المنتخب الإنجليزي، وكان بصحبته صديقه اللاعب البريطاني الشهير ديفيد بيكهام، في ملعب ويمبلي.