نشرت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ مجموعة صور جديدة لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت ديميت بفستان كلاسيكي أحرجها في جلسة التصوير خصوصاً أنها عمدت إلى إرتدائه من دون حمالة صدر ولاحظ عدد من المتابعين أن الفستان ولونه الفاتح فصلا جسدها بشكل واضح.
وكانت افادت وسائل اعلام تركية انه تم اختيار ديميت أوزديمير للمشاركة بشكل غير مباشر في مباراة الدوري الاوروبي لكرة السلة بين أناضول أفاس ويونيكس كازان، وذلك من خلال رميها الكرة الوردية كي تبدأ المباراة في 21 تشرين الأول، وهذه الخطوة ضمن حملة دعم مرضى سرطان الثدي.
على صعيد آخر تتفاوض إحدى الشركات المنتجة مع ديميت أوزديمير لتخوض بطولة مسلسل "الإنتباه"

هكذا أطلّت ديميت أوزديمير من دبي-بالفيديو


نشرت النجمة التركية ديميت أوزديمير فيديو لها من دبي، حيث ظهرت وهي تجلس على الرمال وتنثرها بيدها. الفيديو نال اعجاب عدد كبير من المتابعين.

هل تتحوّل ديميت أوزديمير لإمرأة سيئة السمعة وتُسبب المشاكل لهذا الرجل؟

تتفاوض احدى الشركات المنتجة مع النجمة التركية ديميت أوزديمير لتخوض بطولة مسلسل "الإنتباه". ويتحدث العمل عن "السيد علي" الذي يُغرم بـ إمرأة سيئة السمعة تدعى ماهبيكار، وبعدها يقع بمشاكل وخلافات كثيرة مع مقربيه، وتؤدي به هذه المرأة الى الهاوية.
هذا وشكلت صورة تداول بها رواد التواصل الاجتماعي مؤخراً جدلاً كبيراً، وهي صورة صادمة لديميت أوزديمير ظهرت فيها عارية بالكامل من الأعلى أي دون حمالة صدر، ليتبين ان الصورة ليست حقيقية بل معدّلة بواسطة أحد التطبيقات.



هل ما بين ديميت أوزدمير وجان يامان أكثر من صداقة؟

يقول الساندرو روزيكا وهو متابع للمشاهير إن هناك شيئاً ما بين ديميت أوزديمير وجان يامان، وإن ارتباط كل منهما بشريك حياته كان مدبراً وبدوافع الاعمال. يتبادل الثنائي التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن علينا الانتظار لرؤية ما يحصل في حياة أبطال Erkenci kus، لأن جان يامان انفصل عن شريكته، وعاد الى حياة العزوبية، بينما ديميت ما زالت مع حبيبها اوغوزان كوش.
وكانت كشفت النجمة التركية ​ديميت أوزديمير​ ان فيلمها السينمائي الجديد "​تكتيكات الحب​"، من المقرر أن يُطرح في شهر شباط أو شهر آذار على إحدى المنصات الإلكترونية.