تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً مفاده أن نجم طيور الجنة الوليد مقداد الذي تزوج مؤخراً من نور غسان، ينتظر مولوده الأول، وأن زوجته حامل.


وقال أحد المتابعين بمنشور عبر صفحته الخاصة، أن الوليد اعلن حمل زوجته خلال تمضية إجازتهما في إسطنبول، وتفاعل بعض المتابعين مع الخبر، مهنئينهما ومتمنين لزوجته السلامة، بينما قام آخرون بنفي الخبر، وأكدوا أنهم لم يصدقوه.
فيما إعتمد آخرون على تعليق لشقيق الوليد المعتصم مقداد على إحدى الصور، حيث قال: "منورين أبو خالد وأم خالد"، ما اعتبره المتابعون دليلاً على حملها.

الشائعات تلاحق الوليد ونور بسبب والدها

بعد غياب والد زوجة الوليد مقداد عن زفاف ابنتهنور غسان، وإنتشار العديد من الشائعات أن غيابه ناجم عن عدم موافقته على زواج ابنته من الوليد، وثق الوليد لقاء زوجته الأول بوالدها بعد زواجهما، اذ سيطرت أجواء مؤثرة، وفي التفاصيل ان الثنائي كان باستقبالهما في مطار الكويت شقيق نور وشخص آخر، وفي اليوم الثاني ذهبا الى منزل العائلة، وبعدها وصل والد نور من العمل وعبّر عن فرحته بلقائهما، وقد احتضن ابنته نور وبدا عليهما التأثر بشكل كبير.
وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أجواء حفل زفاف الوليد مقداد على خطيبته، واستغرب بعض الناشطين من الشبه الكبير بين الوليد وزوجته إلى درجة اعتقادهم بأن بينهما صلة قرابة.

هل تمت زيجة الوليد مقداد بواسطة والدته ؟

بعد إنتشار فيديو يجمع الوليد بعائلته في أحد المطارات، ويظهر الفيديو عندما أقدممعتصم المقداد، على تصوير شقيقه الوليد، أثناء تواجده بجانب زوجته نور غسان مقداد، ويعلق قائلاً :"تجلس جانب زوجتك، شكلها متحمكة فيك".
ليدخل بعدها في محادثة إنتهت برد معتصم على والده قائلاً :"حسناً زوجوني، ليرد والده "أنت مش قد الجيزة "، وأشار إلى زوجته، في لفتة منه إلى أن القرار بيدها.
المتابعون إنهالوا بالتعليقات، وطرحوا العديد من التساؤلات إذا ما كان الوليد قد أخذ موافقة والدته قبل أن يقدم على الخطوبة والزواج، حتى أنهم تسألوا إذا ما كانت والدته هي من أقدمت على تعريف نور على الوليد.