شاركت عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع ​كيندال جينر​ المتابعين صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيها الجمهور.
فظهرت كيندال وقد إستدارت وأظهرت جسمها من الخلف، وهي ترتدي "سترينغ" كشف عن مؤخرتها بشكل كامل مع top باللون الأسود من الجلد، ونسقت معهم Collant من الشبك كشف عن ساقيها.
وكتبت كيندال في التعليق كاشفة عن أنها تستعد لزي Halloween.
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لكيندال جينر، تظهر فيها قبل وبعد عمليات التجميل.
وتكشف الصورة أدق التفاصيل للعمليات التجميلية التي أجرتها جينر لوجهها، حيث وصل العدد إلى 12 عملية بين "بوتوكس" "فيلر" "نفخ" "شد".
وإستغرب متابعو جينر الفرق الكبير بين الصورتين، مشيرين إلى أن شكلها تغير كثيراً.

كيندال جينر بصورة مثيرة.. ونصف صدرها ظاهر

هذا ونشرت نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينير مجموعة صور مثيرة التقطتها لصالح حملة دعائية عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي crop top مفتوحاً عند منطقة الصدر، وتركت صدرها مكشوفاً تحته مع بنطلون باللون الأسود، والصورة الثانية باللوك نفسه، ولكن باللون الزهري.
هذا وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكيندال جينير وهي عارية تماماً ولا تضع سوى حقيبة على كتفها خبأت فيها صدرها، وجوارب وردية طويلة، وحذاء وذلك في إطار قيامها بحملة إعلانية لصالح علامة تجارية. وظهرت كيندال في الإعلان وهي تتأرجح على حبل من كرات التنس.
وكانت قد أشعلت كيندال مواقع التواصل الإجتماعي بصور فاضحة لها برفقة حبيبها ديفين بوكر على أحد اليخوت الفخمة. وظهرت كيندال بلقطات رصدتها عدسات الكاميرات بوضعيات مثيرة بمايوه وكأنها شبه عارية وتضع قبعة شمسية على رأسها.


تسعى علامة ازياء ايطالية من خلال دعوى قضائية للحصول على تعويضات من عارضة الازياء الاميركية كيندال جينير. وكانت العلامة تعاقدت في 2019 مع العارضة على جلستي تصوير دفعت 1.35 مليون دولار مقابل الخدمات التي يغطيها العقد. لكن النجمة شاركت فقط في اول جلسة من جلستي التصوير المخطط لهما. ولم تحضر أبدًا في الثانية والتي كان من المقرر إجراؤها في الأصل في آذار 2020 ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.