نشرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها وهي تستنسخ جسد الإعلامية مروة راتب المثير للجدل.


وظهرت بدور وكأنها تسخر من مروة فوضعت على وجهها رمز وجه يمد لسانه بطريقة مستفزة، وانقسم الجمهور بين معتبر أن تصرفها هذا لا جدوى منه وبين معتبر أنها خفيفة الظل.
وكانت فاجأت بدور البراهيم الجمهور بردها على إحدى المتابعات التي طلبت مساعدتها.
وفي التفاصيل سألت متابعة بدور إن كان يجب عليها الزواج من شخص غني جداً رغم أنها لا تتفق معه أبداً من حيث طريقة التفكير والمستوى العلمي، إلا أنه قادر على تأمين كل ما تتمناه ويوفر لها جميع سبل الحياة الكريمة.
لترد عليها بدور بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وتنصحها برفض العريس وإنتظار شخص يفهمها ومن بيئتها، مؤكدة أن المال لا يجلب السعادة وليس كافياً، وانه يمكن أن يؤمن لها أشياء مادية ولكن بالطبع لن يستطيع تأمين السعادة، وقالت: "السعادة أن ألقى واحد يتوافق معايا في كل شيء مو يكون نفس تفكيري لأ إنه يفهمني لما أزعل ولما نبرة صوتي تتغير يفهم ويقولي إيش فيكي".

فيديو يفضح شكل جسم مروة راتب الحقيقي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، أظهر جسمها بشكل صادم، من دون المنحنيات عند منطقة الحوض، والتي تتفاخر بإمتلاكها وتميزها عن غيرها من الناس، بحسب وصفها.
الفيديو المتداول أثار صدمة للجمهور، حيث إنهالوا عليها بالتعليقات، وجاء فيها :"وانا مسويه نفسي ملكة الانسانية واتكلم على اللي يتنمرون عليها ليتني كنت ساكته بس"،"مبسوطة لها طلعت انسانه طبيعيه مثلنا"،"هذي الناس كلها تتريق على جسمها الغريب مع انها ممثله وجسمها ماكان كذا وتحلف انها ماعملت عمليات طلعت بتحط حشوات داخل الفستان بس عشان تتشهر"،"عيب والله لازم العالم كلها تلقبها المريضة، تستغل الناس ليتعاطفوا معها كرمال الشهرة".

مروة راتب: "أنا أجمل إمرأة في العالم"

تحولت الاعلامية مروة راتب الى حالة مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكل جسمها وأردافها الظاهرة بشكل مفرط وطريقة وضعها للمكياج وتسريحة شعرها. وكانت مروة قد أشارت من قبل انها لم تخضع لاي عملية تجميل وان جسمها طبيعي مما اشعل تعليقات السخرية عليها.
وفي التفاصيل أشارت مروة في أحدث ظهور لها أنها تعتبر نفسها أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة مما جعل المعلقين يسخرون منها ومن ثقتها المفرطة بنفسها مشيرين الى انه عليها ان تفكر اكثر من مرة قبل ان تصرح.