نشرت عارضة الازياء ​جورجينا رودريغز​ حبيبة لاعب نجم كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، صوراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي على أحد الشواطئ.
اللافت في القضية أن جورجينا لم ترتدِ المايوه، بل إختارت أن تكون إطلالتها مبتكرة، خصوصاً أنها تتمتع بمواصفات تتيح لها النجاح في هذا المجال، فأصبحت اليوم من أكثر الوجوه المحببة للماركات العالمية، وإرتدت فستاناً أبيض أبرز مفاتنها.
وظهرت رودريغز في الصور وهي تحمل حذاءها بيدها، وتضع عقداً باهظ الثمن من الألماس.
الجدير بالذكر، أن جورجينا كانت قد إنتقلت مؤخراً إلى لندن برفقة رونالدو، بعد إنتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد.

جورجينا وإنفصالها عن كريستيانو رونالدو

بعد أن إنتشرت العديد من الشائعات حول إنفصال عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، عن حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عادت اليوم لتكشف حقيقة هذا الأمر، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل لإجتماعي.
ونشرت رودريغيز صورة لها، برفقة أولادهما، وذلك بعد إعدادها لوجبة طعام لهم.
وعمدت جورجينا إلى مشاركة الصورة مع رونالدو، الذي لم يظهر معهم في الصورة.

والدة كريستانو ومشكلتها مع جورجينا

قبل ايام انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية خبر ان والدة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ترفض زواجه من عارضة الازياء جورجينا رودريغز على الرغم من علاقتهما التي بدأت قبل سنوات اضافة الى انجابها منه والسبب حسب المصادر المطلعة ان السيدة دولوريس تعتقد ان جورجينا مرتبطة بابنها لدواعي مادية.
في المقابل انتشر فيديو لجورجينا وهي تجهش بالبكاء واعتقد البعد ان هذا المقطع ردة فعل على ما قيل حول علاقتها بحماتها ليتضح انه مقطع من فيلمها الوثائقي عن حياتها الذي يعرض على احدى المنصات.
من ناحية ثانية تؤكد مصادر مختلفة ان علاقة جورجينا ودولوريس يسودهما كل احترام ولا صحة للاقاويل التي تم نشرها والدليل على ذلك ان كلتاهما تتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

جورجينا ترتدي السترينغ

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الازياء جورجينا رودريغز حبيبة لاعب نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وهي تنشر ملابسها على البلكون أو شرفة البيت بملابس جريئة جدا اذ ظهرت وهي ترتدي جاكيت سوداء من الاعلى وسترينغ اسود ايضاً من الاسفل مع حذاء رياضي.
هذه الصورة ليست جديدة الا انها انتشرت مرة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً انها جريئة جداً فاستعراض المؤخرة بهذه الطريقة أثار الجدل وتعرضت للسخرية خصوصا انها ترتدي ملابس شتوية من الاعلى وسروال تحتي من الاسفل.