نشرت عارضة الأزياء السعودية المعروفة ​مودل آش​ صورة جريئة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان باللون الأحمر، وقد كشف عن صدرها الذي بدى واضحاً أنها تحاول إبرازه وإستفزاز المتابعين بعدم إكتراثها بالحدود والخطوط الحمراء.
وكانت قد إستفزت مودل آش متابعيها بصورتين جديدتين نشرتهما في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وصورت مودل مؤخرتها بطريقة واحدة إذ إرتدت بنطال ضيق باللون الزهري وكروب توب سوداء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها من دون تسريح وهي الوضعية التي تعتمدها دائماً في صورها.

مودل آش تستسفز الجمهور مجدداً

كعادتها تطل عارضة الأزياء السعودية على متابعيها عبر خاصية الستوري على صفحتها بأجرأ الحركات والتصرفات التي تستفز البعض تارة وتمتع البعض الآخر تارة أخرى. في أحدث ظهور لها، اثارت الجدل بإختيارها ثياباً فاضحة للغاية وكان واضح انها لم ترتدِ حمالة صدر وتركت القميص مفتوحاً للغاية، وراحت تتراقص وتستعرض جسمها.
مودل آش كانت أيضاً قد استعرضت حجم مؤخرتها بعد التمرينات الرياضية التي قامت بها وظهرت كبيرة، وتساءل البعض ان كانت طبيعية أو أنها خضعت لعملية تكبير للمؤخرة في الاونة الاخيرة للفت الأنظار إليها على السوشيال ميديا.



فرصة لك للزواج من مودل آش بشرط واحد

كشف "مودل آش" عن شرطها للقبول بأي شاب عريساً لها بعد أن قال لها احد المتابعين انه مستعد للزواج منها الا انه لا يمتلك المال وهي من سينفق عليه لترد هي انها لن تقبل ابدا بالزواج من شخص لا يمتلك المال وقالت : "مستحيل اتزوج شخص طفران، ابي اتزوج رجل ثري والمبدأ ما هو مبدأ مادي!"
الا انها تعرضت لبعض الانتقادات بسبب جوابها خصوصا انها قالت الشيء ونقيده فهي تريد عريس غني لكن مبدأها ليس مادي ما هو أمر غير منطقي للبعض.




مودل آش السعودية تنسى ارتداء بنطلونها وهكذا أطلت على المتابعين- بالصورة

نشرت عارضة الأزياء السعودية المعروفة مودل آش عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة فاضحة لها ظهرت فيها من دون أن ترتدي بنطال.
واكتفت بقميص باللون الزهري، ووقع عن كتفها، ما صدم المتابعين، وعلقوا مستنكرين تصرفها هذا، معتبرين أنها تخطت الحدود.