نشرت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها من داخل سيارتها، وقد إلتقطت صورة "سيلفي"، كما بدت بملامح طبيعية جداً وعبر المتابعين عن إعجابهم بجمالها الدائم.
وكانت نشرت هاندا صورا لها على صفحتها الخاصة خلال تواجدها في مكان لبيع فساتين الأعراس وقد اختارت عدة فساتين وجربتها فظهرت بأربعة منها.
وعلق المتابعون على زيارتها هذا المكان بالتحديد وتجريبها عدة فساتين زفاف واشاروا انها من الممكن ان تدخل القفص الذهبي قريباً مع الممثل كرم بورسين بعد علاقة حب استمرت لأشهر طويلة على اثر نجاحهما سوياً في مسلسل "أنت أطرق بابي".

هاندا أرتشيل وعمليات التجميل

بعد أن نالت النجمة التركية هاندا ارتشيل لقب "أجمل امرأة في العالم" من قبل مجلة ""Glamour العالمية، تعرّضت هاندا لإنتقادات المتابعين، إذ أكّدوا أنها جمالها ليس طبيعياًكونها خضعت لعمليات تجميل من قبل طبيب أدّى عمله باحترافية عالية.
كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار الخبر، صورة تكشف عدد العمليات الجراحية التجميلية التي قامت بها في وجهها وهي: حقنة الفيلر للشفاه، رفع حاجب،رفع خدودها، تنعيم للفك وتحديد الذقن .
وكانت شاركت الممثلة التركية الجمهور مجموعة صور لها غير إعتيادية عبر حسابها الخاص، إذ ظهرت وهي ترتدي حمالة صدر فقط تحت الجاكيت باللون الأسود مع هوت شورت. ولفتت الأنظار بجرأتها بإختيار ملابسها كما خبأت شعرها بالكامل تحت قبعة الشمس، وعلقت: "مدافع".

هاندا أرتشيل وأمسية رومانسية

وكانت قد إستذكرت النجمة التركية هاندا أرتشيل لحظات عاشتها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت أرتشيل بأمسية رومانسية في أحد الأماكن المطلة على البحر بإطلالة ناعمة خطفت الأنظار خصوصاً أنها إرتدت فستان نيلي ورفعت شعرها بتسريحة ناعمة.
الجدير بالذكر أن أرتشيل نشرت قبل أيام صورة عبر صفحتها الخاصة، وأثارت بإطلالتها الرياضية إعجاب عدد كبير من متابعيها.
وظهرت أرتشيل مرتدية بنطال أبيض وكروب توب أظهرت معدتها المقطعة نتيجة ممارستها الرياضة بشكل مستمر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.