توقع الفنان اللبناني راغب علامة أن تعود الطبقة السياسية التي جوعت الشعب اللبناني وأوصلت لبنان إلى الانهيار إلى الحكم مرة ثانية وذلك من خلال نجاحها في الانتخابات النيابية المقبلة.


وأكد راغب انتفاء حصول أي تغيير ينقذ الشعب اللبناني من براثن هذه الطبقة، وذلك عبر منشور في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي شاركه اليوم وكتب :"في الانتخابات النيابية المقبلة سوف يتم فرز الاقلام الانتخابية وتنتهي النتيجة بفوز نفس الطبقة التي دمرت الوطن وسرقت كل شيء واحتلّت المناصب كلها وأكلت الأخضر واليابس! الشعب والوطن والعدل سيبظلوا رهينة بيد هؤلاء الى ان يحدث معجزة آلهية او وقفة دولية انسانية لإنقاذ الشعب اللبناني".
من ناحية أخرى أعرب راغب علامة عن اعتزازه بالتعاون مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد رداً على منشور لصفحة معجبي الأخير وكتب :"اخي فايز انا دائمآ أسعد بالإلتقاء بك والتعاون معك ، انت اخ وفنان عزيز ومحترم. وكم اسعدني التعامل معك بأغنية "يا شعب زايد" النابعة من قلبنا نحن الذين اجتمعنا على حب الإمارات وشعبها وقادتها أطال الله في عمرهم جميعًا".
وكان نادي معجبي فايز السعيد أعلنوا عن تعاونه مع الفنان راغب علامة مشاركين في صفحتهم الرسمية صورة بدى فيها ممسكاً بيده وارتسمت على وجهيهما ابتسامة عريضة وكتبوا :"سفير الالحان فايز السعيد قهوه سريعه ودردشه ومشاريع فنيه مع حبيب القلب السوبر ستار أخي راغب علامة نورتنا بوخالد".