أحيا الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ حفلاً غنائياً في ​دبي ​حضره عدد كبير من محبيه قدم خلاله مجموعة من أشهر الأغاني في مسيرته الغنائية، كان من بينها أغنية :أنت باغية واحد: التي ردد كلماتها الجمهور، كما قام كذلك بغناء أغنية "معلم" و"إنساي"، وقدم سعد لمجرد العديد من الرقصات مع الأغاني التي قدمها على المسرح كما لوحظ حمله للعلم المغربي لكن المثير للجدل هو تواجد الفاشينيستا والفنانة الكويتية ​روان بن حسين ​التي حضرت الحفل وتقدمت نحوه وقامت باحتضانه بشدة، وظهر لمجرد وهو يطبع قبلة على وجنتها، لكن الأحضان بين روان وسعد استمرت إلى أن طبع قبلة على يدها وابتعد قليلاً خلال غنائه.
وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف روان بن حسين وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممانعتها للأمر، ولفت البعض الآخر إلى استمرارها في احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً.
حتى أن الفنانة المغربية ​مريم حسين​ قارنت بين ما حصل معها خلال رقصها في عيد ميلادها الذي اعتبر خادشاً للحياء منذ عامين في ​الإمارات​ وأدى إلى سجنها وبين ما حصل في الحفل بين روان ولمجرد وكتبت معلقة على الفيديو:" تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت".

روان بن حسين بإطلالة مبهرة

أبهرت الفنانة الكويتية روان بن حسين متابعيها بأحدث ظهور لها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأطلت بلوك لافت إذ إرتدت جينز وجاكيت باللون الزهري وكعب باللون الأزرق الفاتح.
ولاقت إطلالة روان إعجاب عدد كبير من متابعيها وأثنى الكثيرين على جمالها وأناقتها في حسن إختيار ملابسها.
وكانت روان قد أطلقت مؤخرا أغنيتها الثانية بعنوان "لا تغنيلي" من كلمات محمد سعيد حارب، ألحان أدهم، توزيع نور هاشم، ميكس وماسترينغ طيف عادل.
الاغنية ايقاعية تحاكي فيها روان الحبيب بإحساس وأداء متمكن. كما انها أقرب إلى السهل الممتنع من ناحية الكلام واللحن والتوزيع حيث تنقلت فيها من مقطع الى آخر بسلاسة وخفة.
اما الكليب الذي اخرجه كاتب الاغنية محمد سعيد حارب فقد حاول من خلاله ان يقدم روان بصورة مختلفة خصوصا من خلال اللوكات التي اعتمدتها من التسريحات والماكياج والثياب في مشهدية متعددة الديكور ناهيك عن تقنية الغرافيكس والمعاني التي صورها المخرج من خلال صورة القلب والعيون المتكررة.