تواجد النجمان ​جينيفر لوبيز​ و​بن أفليك​ في العرض الخاص ل​فيلم The Last Duel​ الذي أقيم في مدينة نيويورك في مركز لينكولن.
ويلعب بن دور البطولة في الفيلم ، أما جينيفر فهي تظهر دائماً دعمها لحبيبها في كل مشاريعه.، كما حضر العرض الخاص النجم ​مات ديمون​ والذي يشارك في بطولة الفيلم ايضا، ورافقت ديمون زوجته التي ارتدت فستاناً باللونين الأحمر والأسود.
والتقط المصورون عدة صور للثنائي الشهير على السجادة الحمراء، ومن بينها صورة ظهر فيها بن وجينيفر وهما يتبادلان قبلة حميمة لكن جي لو اختارات اخفاءها عني عيون المصورين مستخدمة حقيبة يدها قبل أن تبدأ بالضحك أمام العشرات من المصورين.
الفيلم تدور أحداثه في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.
من إخراج ​ريدلي سكوت​ وبطولة مات ديمون، آدم درايف، جودي كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتجه جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل.