حلت الإعلامية اللبنانية والفنانة رزان مغربي ضيفة على حلقة أمس الجمعة من برنامج أبلة فاهيتا كاشفة عدداً من الأسرار كما فاجأت الجميع بالرقص.


ومن هذه الخبابا التي أعلنت عنها رزان :اسمها الحقيقي وهو رزان عبد الوهاب المغربي، واسم دلعها “قطقوطة” و"زوزو"، مشيرة إلى أن معنى اسمها هو الرزانة والهدوء، وتاريخ ميلادها 19 أغسطس/آب ، وعدد أبنائها وهون ابن واحد أطلقت عليه اسم رام لأنه مشتق من اسمها.
وفاجأت رزان أبلة فاهيتا بالكشف أن أقصى وزن وصلت له، وأعلى كعب انتعلته طوله 44 سنتيمتراً لتفاجئها “كارو”، ابنه أبلة فاهيتا، برد ساخر: "أنتي أم 44"، واستعرضته أثناء الحلقة لترد كارو ابنه أبلة فاهيتا "ده كعب ضخم وبيخوف" لافتة إلى أن هذا الكعب تحفة فنية صممه أحد عارضي الأزياء لوالدتها ويمتاز بتصميمه الجذاب واكسسوارته الفخمة.
وبالصاجات، فاجأت رزان مغربي الجمهور برقصة على الهواء، حيث قدمت رزان مغربي خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا وصلة رقص بالصاجات على أغنية تبقى معدية ضمن عقاب قد طبق عليها ضمن تطبيق حكم عليها في أحد الألعاب التى طرحتها عليها أبلة فاهيتا.
كما أهدت أبلة فاهيتا فستاناً أحمر مليئاً بالمجوهرات والاكسسوارات الفخمة، واستقبلت فاهيتا الهدية بفرحة شديدة وعقبت "الفستان أحمر روج وجميل خالص أموت في الرشوة هي دي الضيوف الحلوة مش اللي بيجولي ايد ورا وايد قدام.
وفاجأت رزان الجمهور بأنه سوف تقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات مع كل من: عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك، مشيرة إلى أنها تحب تقديم برامج المنوعات كل فترة من فن وكرة وغيرهما.

{