انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ما حدث مع خبيرة التجميل والفاشنيستا السعودية ​ملكة كابلي​ والمذيعة الكويتية من أصل سعودي ​ريم النجم​ لدى محاولتهما زيارة أحد معارض العطور في دولة ​قطر​.
وظهرت نجم وكابلي في المقطع وهما في السيارة تتحاوران :"تقولي أيش ذنبنا، انطردنا يا ملكة، بقالنا أسبوع هنا ما حد طردنا مثل طردة اليوم...طب ليش".
لكن المثير للجدل واللافت للانتباه أنه بعد ساعات من انتشار مقطع الفيديو، واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ردت ملكة كابلي من خلال حسابها الخاص على موقع للتواصل الاجتماعي بصورة نشرتها لكفي يديها، مملوءتان بالمجوهرات النفسية، من الخواتم والأساور الماسية، مع تعليق "بنات قطر الذوق".
واعتبر المعلقون أن كابلي تسعى للشهرة من خلال هذا الكلام وأنه لا يعقل أن يكون قد جرى استدعاء ريم نجم وملكة كابلي إلى قطر من أجل أن تطردا، ورجح قسم آخر من المتابعين أن ريم نجم وملكة كابلي اوكلت لهما مهمة الترويج للمعرض بطرق مثيرة للجدل مثل أنه جرى طردهما.
لكن ووفق وسائل الإعلام القطرية، فإن سبب رفض دخول ملكة كابلي وريم النجم إلى معرض العطور، يرجع إلى الخوف من تجمع الزوار حولهما، وهو ما يعد مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.
وكتب عبدالعزيز آل ثاني قائلاً: "اسهل طريق للشهرة للي يسمونها فاشينيستا تعرض شوي من عورتها للعامة واذا ما اشتهرت عرضت اكثر اما الباقي فللخاصة . اما فئة ” الرجال ” استهبال وعبط وتهريج بس علشان ينشهر واللي اكثر تفاهة منهم اللي يتابعونهم !!”.