على الرغم من تلقيبه بـ "شهريار الفن" لكثرة عدد زيجاته والتي بغلت عشر زيجات، إلا أن الملحن حلمي بكر خرج عن صمته ونفى تصريحاً للممثلة المصرية سهير رمزي خلال حلولها ضيفة في برنامج "السيرة" مع الاعلامية وفاء الكيلاني، والتي قالت فيها إنها تزوجت منه وهي ما زالت في سن الـ 16 عاماً أي أنها كانت قاصراً حينها ، قائلاً :"إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريبا، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها".


وتابع بكر :"استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير".
إشارة إلى أن سهير رمزي كانت الزوجة الأولى لـ بكر حين كان لا يزال في بداية حياته الفنية، وتم الانفصال بينهما بسبب تمسُّكها بالتمثيل، ورفضها الاعتزال، وبعد سهير تعددت زيجاته، وكان من أشهرها الزوجة الثانية، وهي شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار، وهي أم ابنه الوحيد هشام، الذي يبلغ من العمر حالياً 43 عاماً.
وكانت سهير رمزي قالت في إطلالتها التلفزيونية :"أول جوازة ليا من حلمي بكر، وكان عندي 16 سنة، والعصمة مكنتش في إيدي وانفصلنا بسبب رفضه دخولي التمثيل، وتاني جوازة قعدت 4 سنين".