علم موقع الفن من مصادر خاصة داخل اروقة مهرجان الجونة السينمائي الذي ستنطلق فعاليات دورته الخامسة خلال ايام قليلة ان هناك ازمات في ادارة المهرجان الى حد كبير بين القائمين عليه وان البعض منهم بات يرفض التعامل مع الاخر.
واكد المصدر ان ازمة الفنانة الكبيرة يسرا مع انتشال التميمي ليست الوحيدة بل هناك ازمات اندلعت مع انسحاب عدد من مؤسسي المهرجان من دورهم الرئيسي مثل عمرو منسي الشريك المؤسس لمهرجان الجونة.
وكتبت يسرا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ردا على تصريحات انتشال التميمي بان تكريم يسرا لا يجوز في مهرجان الجونة لانها ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان قائلة :"الأستاذ انتشال التميمي.. بخصوص حوارك المنشور في الملف الإعلامي لإدارة المهرجان يوم الأحد 3 أكتوبر، وضمن سياق تكريمات مهرجان الجونة بالعام الحالي، وتحديدًا في إشارتك به لعدم قدرة مهرجان الجونة على الاحتفاء بي، وهو بنفس محتوى الملف الإعلامي الذي أصدره مهرجان الجونة.. أرغب في توضيح بعض النقاط».
وتابعت: «الإشارة لي بهذا السياق تحديدًا لا يمكن أن تُفهم بشكل جيد أو إيجابي كفنانة يسعى المهرجان للاحتفاء بها كما تدعي، ولكن كتبرير لسؤال لم يُطرح من الأساس، لا من الصحفي خلال الحوار، ولا بيني وبين إدارة المهرجان، ولا حتى من أي أطراف أخرى، علمًا بأنه تم تكريمي ومنحي جوائز، سواء بشكل مباشر لشخصي أو عن أعمالي، من خلال أكثر من 80 جهة محلية ودولية، ولا أحتاج لأي مبررات سواء لتكريمي أو عدمه».


.