اجتاحت صور فاضحة ل​ميغان ماركل​ دوقة ساسيكس زوجة ​الأمير هاري​ مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، تتعرض ميغان لحملات لتشويه سمعتها في الفترة الماضية واذ قرر البعض اعادة نشر صور من أعمالها التمثيلية لايذائها والتشكيك بقدرتها على تحمل المسؤوليات كزوجة شخصية مهمة في المملكة البريطانية.
وتظهر ميغان وهي في السرير عارية الى جانب رجل آخر ضمن أحداث مسلسل suits وهو من أشهر الاعمال التي قدمتها سابقاً خلال مسيرتها التمثيلية قبل اعتزالها لفترة والزواج من الأمير هاري وانجابها طفلين منه.
يذكر ان معلومات اشار الى انها تعتزم العودة الى مهنتها قريباً من دون ذكر التفاصيل.

الأمير هاري وصف زوجته ميغان ماركل بالفاشلة

كشفت بعض التقارير الصحفية أن الأمير هاري كان قد إعترف مؤخراً بفشل زوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل بإقامة علاقة جيدة بزوجة أخيه الأمير ويليام، الدوقة كيت ميدلتون، وقال إنه لم يستغرب الأمر، فهو لم يتوقع منذ البداية أن تتفقا، وأنه كان يعي أن هذه العلاقة ستفشل من الأساس، وذلك بسبب الفارق الكبير بين أفكارهما، وطريقة تطبيقهما للقواعد الملكية.

معلومة غريبة عن ماركل

وكانت أعلنت ميغان ماركل أنها تحب أن تطهو طعاماً صحياً لذلك تحرص على أخذ آلة المطبخ المفضلة لديها وهي "الخلاط" في كل مكان بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع مع الأصدقاء.
وأوضحت ماركل أنها نادرا ما تذهب لأي مكان من دون "خلاط " لصنع مشروبات ووصفات طازجة وسهلة، مضيفة أنها تحرص على وضعه في المقعد الخلفي لسيارتها عندما تذهب في نزهات أو تسافر من لوس أنجلوس إلى كندا.
وأشارت دوقة ساسكس إلى أنها هي والعديد من صديقاتها في هوليوود لديهن هذه العادة بمن فيهن ميراندا كير وغوينيث بالترو وزاك إيفرون.
وقالت ماركل في مقابلة مع مجلة "اسكواير" الأميركية: “هذا هو أحد الأشياء التي شعرت دائما أنني لا أستطيع السفر من دونها وأستخدمه كل يوم للبيستو أو المخفوقات ومشروبات صحية"، أضافت :"أنا و الخلاط خاصتي كنا ندير العرض في تلك النزهات، لأننا كنا نقدم الطعام للجميع". في إشارة إلى عطلات نهاية الأسبوع التي أمضتها مع النجوم المشاركين معها في مسلسل "Suits" التلفزيوني.
ولفتت المجلة إلى أن ماركل تفضل أيضًا نظاما غذائيا خاليا من الغلوتين ووجبات نباتية خلال الأسبوع بعد ملاحظة اختلاف في بشرتها ومستويات الطاقة في الفترة الأخيرة. وتابعت:"أحاول أن أتناول وجبات نباتية خلال الأسبوع، ثم أتمتع بقدر أكبر من المرونة قليلا فيما أتناوله في عطلات نهاية الأسبوع".
وتشتهر الدوقة بأسلوب حياتها الصحي، وأنها قالت سابقًا في مقابلة صحفية إنها تحب صنع العصائر والمخفوقات بدلا من شرب الكافيين.