طرحت الجهة المنتجة لفيلم فرق خبرة البوستر الرسمي له تمهيداً لعرضه خلال شهر أكتوبر الحالي.


واللافت هو مشاركة الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز في الفيلم وهكذا ستحضر بعد وفاتها وسيتسنى لجمهورها مشاهدة أخر أعمالها.
البوستر الرسمي لفيلم فرق خبرة يكشف وعن علاقة رومانسية يخوضها بطل الفيلم، يبدو أن مراحلها تختلف كثيراً نتيجة الخبرات التي يكتسبها في حياته.
تدور أحداث الفيلم عن ناجي، الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.
ويبدو واضحاً في بوستر فرق خبرة يوضّح فصول مختلفة من علاقة الشاب ناجي مع حبيبته سلمى، فنشهد في صور متفرقة لحظات لهما بأحوال مختلفة؛ حيث نجد ناجي في أول صورة يقف وحيداً تماماً، ثم تعقبها صورة يقف بمواجهة سلمى في تردد، بعدها تجمعهما صورة وهما يستلقيان بجوار بعضهما في سعادة بالغة، وأخيراً صورة باردة الألوان تجمعهما متباعديْن على طرفي طاولة طعام في صمت.
فرق خبرة يشارك في بطولته الممثلون محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد والذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية.