نشر الفنان العراقي كاظم الساهر فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يوجه تهنئة خاصة للشعب المصري بمناسبة احتفالات شهر أكتوبر.


وانتشر الفيديو بشكل كبير وعلق المتابعون عليه انه بدا بشكل مختلف عن ما يعرفه البعض واشار البعض انه ربما استخدم تقنية الفوتوشوب او خضع للتعديلات التجميلية. وهذه ليست المرة الاولى التي يتلقى كاظم ملاحظات او انتقادات حول تغير شكله فقد نشر قبل فترة فيديو قيل انه استخدم فيلتر او برنامج تحسين الصورة مما استغربه الجمهور.

كاظم الساهر يضج حيوية ووسامة في عيد ميلاده

نشرت صفحة كاظم صورة جديدة بدا فيها في حديقة وإلى جانبه ورود بألوان مختلفة وذلك في أحد تطبيقات تبادل الصور لمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق في 12 أيلول/ سبتمبر 1957، وقد بلغ من العمر 64 سنة ولكنه لا يزال يضج حيوية وشباباً.
وعلقت إدارة الصفحة على الصورة متمنية عيد ميلاد سعيداً للفنان المحبوب فكتبت :"عيد ميلاد سعيد كاظم الساهر"، لتنهال عبارات التهنئة من عدد من الممثلين والفنانين منهم:
الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده التي علقت بإموجي لقلوب حمراء وكفين يصفقان أما الممثلة السورية شكران مرتجى فحذت حذوها بإموجي لأوجه بعينين يمثلان قلبين أحمرين، بينما المخرج اللبناني فادي حداد فعايده واصفاً إياه بـ"الملك".
الفنان العراقي محمد الفارس :"كل عام والفن والحب والإحساس بخير".
والمتابعون بدورهم تمنوا لها عاماً سعيداً، بدورنا من موقع الفن نتقدم بالتهنئة والمعايدة للقيصر في عيد ميلاده متمنين له دوام السعادة والتألق والنجاح.