وجه خبير التجميل الإماراتي ونجم مواقع التواصل الإجتماعي ​بدر خلف​ رسالة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إلى إحدى الفتيات، وإعتبر العديد من متابعيه أنها موجهة للناشطة السعودية ​رهف القنون​ التي دائماً ما تثير الجدل بإطلالاتها وتصريحاتها.
وعلق بدر قائلاً :"شافت محد عطاها وجه، راحت فتحت اونلي فانز، ترا كلنا نقدر نعرض جسمنا و نطلع ملايين بهالطريقة البورن Easy Money بس لفترة معينه، بعد مايملون الناس منك وش راح تسوين".
وأضاف :"كيف نظرتك لنفسك بتكون؟ احترام وتقديس الذات ماينشرون بفلوس الدنيا، من تخلين جسمك سلعه تخسرين نفسك وروحك وذاتك".

بالفيديو- بدر خلف يتعرض للتحرش مجدداً من قبل رجل ويعلق : اعتبرني أختك .. بنات الناس مو لعبة

ظهر خبير التجميل الاماراتي بدر خلف وهو يضع غطاء على رأسه، في فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي كاشفاً فيه تفاصيل تعرضه للتحرش. فروى التفاصيل قائلاً: "اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية و لابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!". هذا الامر عرّضه لانتقادات وسخرية المتابعين.
وبمجرد نشر بدر الفيديو، انهالت عليه التعليقات، منها :"المتحولين عبارة عن مصيبة حلت على الوطن العربي بشكل عام وبالاخص الخليج..لا حول ولا قوة إلا بالله..عسى الله يهديك بدر".
​​​​​​​وعبّر بدر خلف عن غضبه قائلاً: "عاقبوا المتحرشين".

بدر خلف أعلن حمله ومعاناته من الدورة الشهرية ويطلب عريساً سعودياً.. وحجابه سر سعادته

بدر خلف هو مدون موضة إماراتي من أصول سعودية، من مواليد عام 1993 في مدينة العين الإماراتية، ودرس أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.
بدأ مسيرته بالعمل مذيع على قناة دبي الإماراتية، ويقدم النصائح الى السيدات حول الجمال والموضة، وبعدها قرر أن ينتقل للعمل على مواقع التواصل الإجتماعي كمدون وبلوغر، وأعد برنامجاً خاصاً به على أحد مواقع التواصل الإجتماعي يعرض بشكل يومي، ويتناول فيه أساسيات الجمال والموضة ومستحضرات التجميل.
طوّر بدر خلف نفسه ودرس وسائل الإعلام، وقدم برامج أزياء للرجال على يوتيوب، وأطلق على نفسه لقب "كيكة"، كإسم دلع من وحي الجمال والموضة.

بدر خلف إسم تصدر الترند وقوائم العبارات الأكثر تداولاً على محرك غوغل، ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أثار الجدل حول تحوله الجنسي إلى أنثى، خصوصاً بعد أن ضجت وسائل الإعلام بخبر إعلانه حمله!