اختارت ال​إعلام​ية العراقية ​سهير القيسي​ نشر صورة نادرة لمقابلة أجرتها مع عائلة ملك البوب ​مايكل جاكسون​ بعد وفاته متباهية بأنها الأولى من نوعها للشرق الأوسط، وبيّنت سهير أن المقابلة كانت في ولاية لوس أنجلوس، منطقة كالا باس، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور الذي كتب تعليقات أشاد فيها بتلك المقابلة.
الصورة ظهرت فيها سهير وشقيق النجم الراحل جيرمين جاكسون وأرفقتها بتعليق عبارة عن كلمة"ذكريات"،وأضافت :"لم أنشر هذه الصورة من قبل.. أول مقابلة للشرق الأوسط تجريها عائلة ملك البوب مايكل جاكسون بعد وفاته".
وعبرت القيسي عن سعادتها لهذا التفاعل من المتابعين وذلك من خلال رموز تعبيرية لقلوب، وقد اعتبر البعض تلك المقابلة من نوع “الفخامة” في مجال عملها. ومما جاء في بعض التعليقات :"رائعة دائما سيدة الشاشة سهير القيسي". وقالت متابعة: "جميلة في كل إطلالاتك"، وعلق آخر: "عالمية دائما".
إشارة إلى أن سهير القيسي حققت شهرة كبيرة عربياً بسبب حضورها المميز على الشاشة واطلالاتها الأنيقة والراقية، التي تنسقها باستمرار وتستعرضها على حسابها الشخصي وتتميز بأنها مواكبة للموضة لكنها محتشمة في الوقت ذاته، وهذا ما جعل كثيرات من النساء العربيات يرغبنَ في أن يستوحين منها ما يرتدينه.