تشارك الممثلة السورية الشابة لين برازي في فيلم سينمائي جديد وسيكرس تجربتها السينمائية الثانية بعد الانتهاء من تصوير فيلم "فيك أب" للمخرج أحمد إبراهيم الأحمد منذ أيام في دمشق.


وتستعد لين للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة لهذه الغاية، وستشارك في الفيلم إلى جانب نخبة من ألمع ممثلي السينما في الخليج، بعد أيام على اختتام مشاركتها في فيلم ""Fakeأب" في دمشق مع المخرج أحمد إبراهيم الأحمد.
وأعربت برازي عن سعادتها وحماسها للعمل الجديد وقالت :"تنتظرني مشاركة في فيلم سينمائي كوميدي في الإمارات، وهي تجربتي الثانية في مجال السينما، وأنا سعيدة جداً بالتواجد إلى جانب فنانين سعوديين وإماراتيين لهم مكانة عالية، ولا أود الحديث عن تفاصيل العمل، لكني أتوقع نجاحه لأنه يضم مجموعة مميزة من الفنانين".
إشارة إلى أن لين برازي كانت لها عدة مشاركات تمثيلية في السويد ولكنها تجربتها السينمائية الأولى في دمشق والعالم العربي كانت من خلال تواجدها مؤخراً في فيلم "Fake أب"، الذي يعتبر أول تجربة عربية لها، وتحدثت عن دورها في الفيلم قائلة :" قالت: "دوري يشبهني كثيراً، أنا عفوية للغاية، مثل "سهى" التي أجسد شخصيتها، إلى درجه تمنيت فيها أن أكون "سهى" في الحقيقة، وأن أعيش حياتها، باختصار كان دوراً ممتعاً جداً، وأنا سعيدة لأدائه".