بعد أن إنتشرت العديد من الشائعات حول إنفصال عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​، عن حبيبها لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، عادت اليوم لتكشف حقيقة هذا الأمر، وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل لإجتماعي.
ونشرت رودريغيز صورة لها، برفقة أولادهما، وذلك بعد إعدادها لوجبة طعام لهم.
وعمدت جورجينا إلى مشاركة الصورة مع رونالدو، الذي لم يظهر معهم في الصورة.
الجدير بالذكر، أن العلاقة بين جورجينا ودولوريس "والدة رونالدو" التي إعتبرها البعض السبب في إنتشار الشائعات يسودها كل الاحترام ولا صحة للاقاويل التي تم نشرها والدليل على ذلك ان كلتاهما تتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل تجبرها والدة كريستيانو رونالدو على الإنفصال عنه؟

قبل ايام قليلة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية خبر ان والدة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ترفض زواجه من عارضة الازياء جورجينا رودريغز على الرغم من علاقتهما التي بدأت قبل سنوات اضافة الى انجابها منه والسبب حسب المصادر المطلعة ان السيدة دولوريس تعتقد ان جورجينا مرتبطة بابنها لدواعي مادية.
في المقابل انتشر فيديو لجورجينا وهي تجهش بالبكاء واعتقد البعد ان هذا المقطع ردة فعل على ما قيل حول علاقتها بحماتها ليتضح انه مقطع من فيلمها الوثائقي عن حياتها الذي يعرض على احدى المنصات.
من ناحية ثانية تؤكد مصادؤ مختلفة ان علاقة جورجينا ودولوريس يسودهما كل احترام ولا صحة للاقاويل التي تم نشرها والدليل على ذلك ان كلتاهما تتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

والدة كريستيانو رونالدو تعارض زواجه من جورجينا رودريغيز.. فما السبب؟

من الغريب أنه رغم علاقة الحب القوية التي تربط لاعب كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ وصديقته الإسبانية ​جورجينا رودريغيز​ وأن لديهما 4 أولاد، أنهما لم يتزوجان حتى الآن، فكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن والدة كريستيانو دولوريس أفيرو هي التي تعارض زواج الثنائي لإعتقادها بأن جورجينا تنوي الزواج من إبنها لدوافع مادية فقط.
وكتبت الصحيفة أن جورجينا تنتظر عرض زواج من رونالدو كونهم عائلة سعيدة جداً، لكن عائلته هي التي تقف عائقاً أما هذه الخطوة، وأن الوالدة لا تنوي التراجع عن قرارها هذا مهما تغيرت الظروف.